بالصور: إبن دوما البترونية جوني شلهوب الأول في بطولة لبنان للدراجات الثلجية

نظمت لجنة الدراجات النارية الثلجية وبالتعاون مع وزارتي السياحة والشباب والرياضة المرحلة الثانية من بطولة لبنان للدراجات الثلجية، وفاز إبن بلدة دوما البترونية جوني شلهوب صاحب شركة speed mountains _ اللقلوق بالمركز الأول في البطولة لسنة 2023 . حضر المباراة المدير العام للمؤسسة العامة للمنشآت الرياضية رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات ممثلاً الوزير الدكتور جورج كلاّس، كريستيان رزق ممثلاً وزير السياحة وليد نصار وبلدية كفردبيان ممثلة برئيس النشاطات الرياضية وليد بعينو.

أشرف على الجولة مدير السباق دايفيد بو جودة، رئيسة لجنة الدرّاجات النارية الثلجية في لبنان جيسي توفيق سلّوم ونائب الرئيس سيزار سمعان وأمين السر ايليو سلامة وأمين الصندوق يوسف بعينو والعضوين كيفورك بكاريان وجوزيف ماما.

وقالت سلوم “نواصل تنظيم روزنامتنا للعام الحالي كما وعدنا، وقد أنجزنا الجولتين الأولى والثانية من بطولة لبنان ونأمل أن تساعدنا الأحوال الجوية لتنظيم الجولة الثالثة”.

أما بو جودة فقال “لجنة الدراجات النارية الثلجية قدمت موسماً ناجحاً جداً هذا العام من خلال جولتين مثاليتين من بطولة لبنان وسط تنافس رائع، والأحوال الجويّة ستحدد إمكانية تنظيم جولة ثالثة من عدمه”.

أما النتائج فجاءت على الشكل التالي :
فئة 800 س.س. – رجال:

  1. جوني شلهوب 1.33.502 د.
  2. أنتوني زيادة 1.36.050.
  3. زياد حاج 1.36.590.
مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.