أكاديمية بيروت لكرة القدم احتفلت بنجاة لاعبها VEH CHRIST من رصاصة طائشة

احتفلت أكاديمية بيروت لكرة القدم Beirut football academy بنجاة أحد لاعبيها الطفل veh christ Harboyan بأعجوبة من رصاصة طائشة لا تزال مستقرة في رئته، أصيب بها أثناء مشاركته في مباراة منذ اسابيع في ملعب بئر حسن.
وأقيم للطفل veh احتفال شارك فيه عباس مدلج ممثلا وزير الشباب والرياضة ومسؤولو الأكاديمية وأصدقاء veh وذووه. 
ورفع زملاؤه عريضة داخل الملعب كتب عليها: “ما تقتلنا بفرحك أو حزنك…لا للرصاص العشوائي”، في رسالة الى المجتمع للحد من هذه الظاهرة المتفلتة. 
ورحب صاحب الأكاديمية زياد سعادة بعودة الطفل veh ونجاته من الرصاصة، ونوه بشجاعته وصبره على تجاوز المحنة، ودعا الجميع الى “التحلي بالمسؤولية حتى لا يذهب الأبرياء ضحايا هذه الظاهرة التي تدمي العائلات المتضررة وتؤدي الى خسارات لا تعوض”.
وكان للطفلveh  كلمة معبرة قال فيها: “أشكر كل الذين وقفوا الى جانبي عندما أصبت برصاصة طائشة، وأشكر ربي الذي انقذني واعطاني عمرا جديدا”. 
وتوجه الى أصدقائه: “أنتم اطلقتم علي لقب البطل، ولكن لولا دعمكم وصلواتكم ودعم اكاديمية بيروت لكرة القدم، لم أكن لاقدر على الوقوف أمامكم وشكركم. ما حدث معي لا أتمنى ان يحصل مع أي أحد منكم”.
وختم: “نحن أولاد وحقنا ان نلعب. نحن أولاد وحقنا ان نعيش. نحن اولاد وحقنا ان نكبر بلا خوف. باسمي وباسم كل واحد منكم اقول بصوت عال: لا للرصاص العشوائي”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.