افتتاح لقاء لبنان وموناكو بكأس ديفيس الجمعة وهادي حبيب يواجه منافسه فاشيرو في المباراة الأولى


يُقام عند الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر الجمعة 16 ايلول حفل الافتتاح الرسمي للقاء الذي سيجمع لبنان مع موناكو ضمن مسابقة كأس ديفيس على مدى يومين الجمعة والسبت 16 و17 ايلول الجاري على الملعب الأول التابع لجامعة سيدة اللوبزة (ذوق مصبح) بحضور الفاعليات الرسمية والرياضية والعسكرية وعائلة التنس ورجال الصحافة والاعلام.

وجرت ظهر الخميس عملية سحب قرعة المباريات(مباراتا فردي الجمعة ومباراة زوجي ومباراتا فردي السبت) بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل ومندوب الاتحاد الدولي للتنس الحكم العام هاني خفيف(مصري الجنسية) والفريق اللبناني ومدربه فادي يوسف وفريق موناكو ومدربه غيوم كويار ورجال صحافة واعلام.

بداية، كلمة ترحيبية من فيصل جدّد فيها الشكر لكل من سيساهم في انجاح اللقاء من جامعة سيدة اللويزة واداريين وحكام ورجال الصحافة والاعلام آملاً ان يحقق لبنان الفوز على موناكو “والجميع سيصفّق للعب الجميل” .ونوّه فيصل بالدور الكبير الذي يلعبه الحكم العام هاني خفيف المنتدب من الاتحاد الدولي للاشراف على اللقاء داعياً الجمهور الى حضور المباريات التي ستقام السبت والأحد وتشجيع اللاعبين اللبنانيين في رحلة العودة الى المجموعة العالمية الأولى.بدوره تحدث خفيف فاعرب عن سروره لوجوده مرة جديدة في وطن الأرز ووجّه  تحية للحاضرين باسم الاتحاد الدولي للتنس ومتمنياً التوفيق للفريقين.كما شكر الاتحاد اللبناني للتنس برئاسة اوليفر فيصل والأعضاء على جهودهم لاستضافتهم اللقاء وتقديم جميع التسهيلات من اجل انجاحه.ثم اعلن مدرب الفريق اللبناني فادي يوسف عن اسماء الفريق وهم بنجامن حسن(المصنف رقم 1) وهادي حبيب(المصنف رقم 2) وحسن ابراهيم وروي تابت وتميم حلاّق ومصطفى الناطور.

ثم اعلن مدرب فريق موناكو غيوم كويار عن اسماء لاعبيه وهم:فالنتين فاشيرو(المصنف رقم 1) ولوكا كاتارينا(المصنف رقم 2) ورومان ارنيودو وهوغو نيس .

برنامج المباريات

وفي ما يلي برنامج المباريات:

*الجمعة 16 ايلول:

-الساعة 12.30-الافتتاح الرسمي الذي يتضمن دخول ملتقطي الكرات والحكام والفريقين فنشيد موناكو فالنشيد الوطني اللبناني وختاماً كلمة رئيس الاتحاد اللبناني أوليفر فيصل.

-الساعة 12.45-المباراة الأولى في فئة الفردي بين فالنتين فاشيرو(المصنف رقم 1 في فريق موناكو) وهادي حبيب(المصنف رقم 2 في الفريق اللبناني).

-الساعة 15.00-المباراة الثانية في فئة الفردي بين بنجامن حسن(المصنف رقم 1 في الفريق اللبناني) ولوكا كاتارينا(المصنف رقم 2 في فريق موناكو)

*السبت 17 ايلول:

-الساعة 11.30-مباراة الزوجي

-الساعة 13.00-مباراة فردي

-الساعة 15.00-مباراة فردي

يشار الى ان ترتيب لبنان على لائحة التصنيف  الدولي هو 42 بينما ترتيب موناكو هو 62 ويتقدّم لبنان بفارق 20 مركز .

لأي معلومات اعلامية الرجاء على الرقم:

009613728333

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.