تجمع GAG عبرين-البترون أعلن برناج مهرجانه الرياضي وكرم رئيس بلدية سلعاتا جورج سلوم

عقد تجمع GAG عبرين – البترون مؤتمرا صحافيا في الحديقة العامة لبلدية عبرين، أعلن خلاله برنامج مهرجانه الرياضي السنوي الخامس والعشرين، في حضور نائب رئيس بلدية عبرين جورج طانيوس  ممثلا رئيس تكتل “لبنان القوي” النائب جبران باسيل، ممثل رابطة مخاتير قضاء البترون شوقي مرعي، المسؤول عن حزب “القوات اللبنانية” في عبرين نبيل روحانا، مفوض حزب الوطنيين الاحرار لقضاء البترون جوزف صوايا ، ممثل اقليم البترون الكتائبي الياس الياس، رئيس مجلس انماء شكا أرز فدعوس،رؤساء وممثلي الجمعيات، ممثل رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم  هاشم حيدر، رئيس فرع اتحاد اللعبة في الشمال هيثم نحلة على رأس وفد، ممثل اتحاد ألعاب القوى المختار ناجي بو خليل، رؤساء وممثلي أندية رياضية واعلاميين وحشد من المدعوين.

بو خليل

بعد النشيد الوطني كانت كلمة لبو خليل حيّا فيها  القيّمين على التجمع، مشبها” التجمع بأنه يجمع  الجمال والرياضة، وانه تجمع للعطاء ولخير الشباب والشابات الرياضيين وهويحمل اليوم رسالة الرياضة بفخر لكونه لا يميّز بل يتميّز بالشمولية المناطقية والاجتماعية ولا يسعى الا لتحصين دور الشباب من الاخطار الكثيرة التي تهدد حياتهم ومستقبلهم”.

ضرغام 

وألقى رئيس “التجمع” الاعلامي شربل ضرغام كلمة رحب فيها بالحضور شاكرا” كل الداعمين للمهرجان”.

وأعلن عن برنامج المهرجان الذي سينظم نهار الاحد في 28 أب الحالي ابتداء من الساعة 8:30 صباحا” مع  سباقات الضاحية وسباقات الدراجات الهوائية انطلاقا” من أمام باحة الدير الأم لراهبات العائلة المقدسة المارونيات في عبرين، ثم يليهما احتفال توزيع الجوائز في باحة كنيسة مار شربل”.

وأعلن عن “التحضير لذكرى اليوبيل الفضي لمرور 25 عاما على تأسيس التجمع وتكريم للوزير الراحل والداعم للتجمع جان عبيد وكذلك نشاط رياضي يحمل اسم الطوباوي البطريرك الياس الحويك”.

نحلة

بدوره، شكر نحلة “القيّمين على التجمع واتحاد الكرة بشخص رئيسه حيدر وأمينه العام جهاد الشحف على مبادرتهم التكريمية لرئيس بلدية سلعاتا جورج سليم سلوم الذي نجح في خدمة بلدته وكل بلدات القضاء عبر بناء ملعب لكرة القدم ذي مواصفات أولمبية”.

سلوم

وكانت كلمة الختام لسلوم الذي تحدث  عن مسيرته في “انشاء الملعب الحلم وبدأ ذلك منذ العام 1999 وحتى العام 2013، وأصبح الملعب في جهوز تام لاستضافة كل الاحداث والمباريات وهو يتسع كمرحلة أولوية ل5 ألاف متفرج، بالاضافة الى ضمه مضمارا مميّزا لألعاب القوى”.

 وأضاف: “إن التكلفة المادية للملعب لم تتجاوز 468 مليون ليرة لبنانية وهذا ما فوجئ به المسؤولون والهدف الوحيد كان عبر بناء الملعب جمع أبناء البلدة والقضاء كافة لممارسة رياضاتهم المحبوبة”. 

ووجهّ نداء الى “الاتحادين الدولي والمحلي على أمل تقديم دعم مستقبلي لاستكمال بناء القسم الأخرمن مدرجات الملعب.

درعان

ثم قدّم نحلة درع اتحاد الكرة واتحاد الشمال الفرعي الى سلوم، وقدّم  ضرغام درعا أخرى الى سلوم.      

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.