بالصور: لقب كرة السلة لنادي عندقت والدورات تتوالى


احرز  نادي عندقت لقب دورته الودية السنوية بكرة السلة للذكور التي نظمها على ملاعبه في البلدة بموافقة الاتحاد اللبناني للعبة  بعد فوزه في المباراة النهائية الحاشدة على فريق شربيلا وبنتيجة (58-51) بحضور جمهور غفير ملأ مدرجات الملعب. تقدّم الحضور رئيس بلدية شربيلا جورج شدراوي ونائب رئيس نادي عندقت دانيال الصبّاغ والأمين العام هشام مسعود وامين الصندوق جوزيف غصن واعضاء اللجنة الادارية.ونجح الفريق الفائز في احراز اللقب بعد مباراة  مثيرة تحت  انظار جمهور غفير  من اهالي بلدة عندقت واهالي بلدات عكار بحيث لم يعد هنالك موطئ قدم على المدرجات .

وفي الختام وزّع شدراوي والصباغ واعضاء اللجنة الادارية للنادي المنظم الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.

واوضح الصباغ ان الدورة كانت ناجحة بجميع المقاييس ووجّه الشكر الى كل من ساهم في انجاحها .كما وجّه الشكر الى رئيس النادي بطل “تحدي فيراري” تاني حنا(الموجود خارج لبنان حالياً ) على ما يقدّمه من اجل نهضة الرياضة في بلدة عندقت وعكار وما المشاركة الكثيفة للفرق في الدورات التي ينظمها نادي عندقت سوى دليل على ذلك.

هذا وانطلقت دورة كرة القدم التي ينظمها نادي عندقت على ملاعبه بمشاركة 16 فريق قسموا الى اربع مجموعات وستختتم في 28 آب الجاري.

وكان نادي عندقت اطلق دوراته الرياضية منذ فترة ونظّم دورة في كرة الطاولة بمشاركة 43 لاعب وأسفرت عن فوز شربل غصن بلقب فئة تحت ال35 سنة وناجي عوض بلقب فئة فوق ال35 سنة.كما نظّم سباقات جري داخل البلدة بعنوان “دروب الحارة ” لمسافة 1 كلم و4 كلم و11 كلم ورحلة مشي على مسار”عودين درب جدودنا” وشارك فيه رئيس النادي تاني حنا وأكثر من اربعمائة شخص من جميع الفئات العمرية.

على صعيد آخر، سيُطلق نادي عندقت تحضيراته لبطولة الدرجة الأولى للفوتسال(كرة القدم المصغّرة) ولبطولة تحت ال18 سنة لموسم 2022-2023

ولبطولة كرة السلة(درجة رابعة للرجال ) وتحت ال18 سنة وبطولة كرة السلة(درجة ثالثة سيدات).

يشار الى أن نادي عندقت ابصر النور منذ سنوات قليلة برئاسة تاني حنا وتضم اللجنة الادارية نخبة من الاداريين الناشطين يخدمون بلدتهم ومن خططهم تنظيم الدورات على مدار الصيف وفي عدد من الألعاب مما زرع البسمة على وجوه ابناء بلدة عندقت والقرى العكارية التي تشارك بكثافة في الدورات.

ومنذ سنتين، دشّن النادي منشآته الرياضية التي كان لتاني حنا اليد الطولى في انشائها ليضع عندقت على الخريطة الرياضية اللبنانية خاصة عبر المشاركة في البطولات الرسمية.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.