تنس: بعثة لبنان للاناث (تحت ال14 سنة) غادرت للمشاركة في بطولة آسيا بالهند

غادرت السبت بعثة لبنان للاناث بالتنس لفئة تحت ال14 سنة للمشاركة في بطولة آسيا التي ستستضيفها العاصمة الهندية نيودلهي بين 18 و23 نيسان الجاري.وتتألف البعثة من :

عضو الاتحاد لين بشّور(رئيسة للبعثة)،جاد كركي (مدرباً)،ليلا بشّور وكايا شكيبان وماريان بربريان(لاعبات).وبطولة آسيا مؤهلة الى بطولة العالم لهذه الفئة العمرية بحيث ستتأهل اربع دول من بين الدول ال16 المشاركة في البطولة القارية الى نهائيات بطولة العالم .

وتحضيراً للبطولة الآسيوية،انخرطت اللاعبات في تدريبات مكثفة تحت اشراف المدرب كركي وبمواكبة من الاتحاد اللبناني للتنس الذي يرئسه أوليفر فيصل.

وتأتي مشاركة اناث لبنان لفئة تحت ال14 سنة في الاستحقاق الآسيوي الكبير بعدما أحرزت اناث وطن الأرز(فئة تحت ال12 سنة) لقب بطولة غرب آسيا التي استضافها الاتحاد اللبناني للتنس الشهر الفائت على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة(الكسليك) وتأهلن بدورهن الى بطولة آسيا لفئة تحت ال12 سنة التي ستستضيفها كازاخستان في ايلول المقبل.

وفي هذا الاطار،ستغادر بعثة لبنان للذكور(تحت ال14 سنة) الى الهند السبت المقبل الواقع فيه 23 نيسان الجاري للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام بين 25 و30 نيسان الجاري.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.