راي باسيل عرضت للجنة الاولمبية اللبنانية تحضيراتها لاولمبياد طوكيو

استقبل رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية بيار جلخ في مكتبه بمقر اللجنة بمنطقة بالحازمية، بطلة لبنان في الرماية راي باسيل والتي تأهلت إلى أولمبياد طوكيو 2020 الذي يقام الصيف المقبل.

وحضر نائبا الرئيس غراند ماستر سامي قبلاوي وأسعد النخل والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم وأمين الصندوق خضر مقلد والمحاسب ربيع سالم ورئيس لجنة التضامن الاولمبي رئيس البعثة اللبنانية إلى أولمبياد طوكيو المهندس مازن رمضان.

وكان نقاش لخارطة الطريق إلى الحدث الأولمبي لجهة التحضيرات المرتقبة من معسكرات تدريب ومشاركة في بطولات ودورات عالمية للرامية باسيل.

وتغادر باسيل يوم 5 نيسان المقبل إلى إيطاليا للإنخراط في معسكر تدريبي بإشراف مدربها الإيطالي ماركو كونتي، قبل المشاركة في النسخة الثانية من بطولة العالم التي تقام في إيطاليا أيضا خلال الفترة من 7 الى 10 نيسان بعد المشاركة في النسخة الأولى التي أقيمت في مصر وأحرزت فيها المركز الرابع .

وتوجهت باسيل بالشكر والإمتنان لرئيس اللجنة الأولمبية بيار جلخ ولجميع أعضاء اللجنة التنفيذية، على الإحاطة والدعم المالي والمعنوي بما يساعد ويوفر لها أفضل شروط المشاركة الفنية في الأولمبياد. وأملت أن تكون عند حسن الظن من قبل جميع الرياضيين واللبنانيين .

بدوره أثنى رئيس اللجنة الاولمبية رئيس الاتحاد اللبناني للرماية والصيد بيار جلخ على النتائج الفنية التي حققتها الرامية باسيل، “وهي لتاريخه الرياضية اللبنانية الأولى التي تأهلت للأولمبياد بكل كفاءة وإقتدار حيث تحتل اليوم المركز الرابع عالميا والأولى آسيويا”.

وكانت اللجنة الأولمبية قدمت مساعدة مالية بقيمة 20 ألف دولار أميركي لتغطية نفقات تحضيرات باسيل.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.