بالفيديو: قلق كبير على صحة كلوي كارداشيان.. ووالدتها تطلب إلقاء القبض عليها!

مرة جديدة، تثير صحة نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان قلقًا متزايدًا بين معجبيها ومحبيها، خصوصًا بعد الحلقة الأخيرة من برنامج The Kardashians.

تفاصيل صحة كلوي كارداشيان

في التفاصيل، بعد مرور أسبوع على إبداء أهل وأصدقاء النجمة كلوي كارداشيان مخاوفهم بشأن صحتها بعد استئصال ورم سرطان جلدي من وجهها، بدأ يعرب المقربون منها عن مخاوف جديدة بشأن خسارتها لوزنها بطريقة مقلقة.

وجاءت حلقة الأسبوع الماضي من برنامج The Kardashians بعدما اكتشفت كلوي، البالغة من العمر 38 عاما، أنها مصابة بسرطان الجلد، ما اضطرها للخضوع لعملية جراحية لاستئصال ورم من خدها.

هذا وقد زارتها صديقتها المقربة، الممثلة الأمريكية المعروفة، مليكة حق، التي انخرطت في البكاء بعدما عرفت منها تفاصيل تخص المتاعب التي تواجهها حاليا من الناحية الصحية.

وبعد الكشف عن إزالة الورم الذي كان موجودا في خد كلوي بصورة تامة مع قرب نهاية الحلقة الماضية، جرى التطرق لصحة كلوي مرة أخرى في حلقة هذا الأسبوع، التي جاءت بعنوان “كل شيء كان خطئي”.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” إلى أن كريس جينر تطرقت لموضوع إصابة كلوي بالسرطان في حديث لها مع كورتني كارداشيان وكيندال جينر خلال رحلة قمن بها إلى نيويورك، حيث أكدت كيندال أن كلوي تمر بحالة شديد من التوتر؛ جرّاء تلك التغييرات التي تعانيها على صعيد صحتها حاليا.

وأضافت كيندال: “ما أعرفه أن كلوي لا تنام، وأنها تحت ضغط نفسي لم يسبق أن مرت به من قبل، وذلك هو سبب فقدانها كل هذا الوزن”.

فيما صرحت كورتني بأن طبيبها سبق أن أخبرها بأن مسألة مثالية الجمال والجسم مسألة غير مهمة، وأنها تستمد كمالها من والدتها، وهو ما وافقت عليه كيندال.

لترد كريس على ذلك بقولها: “كل شيء كان خطئي. أي شيء كان خطئي. أيا كانت الصفة التي تتبادر لأذهانكم، فهي كانت خطئي؛ لأنني أنجبتهن، وقمت بتربيتهن، لذا لا بأس لو تم إلقاء القبض عليّ. وأعلن أني سأتحمل المسؤولية عن أي شيء نقلته إلى بناتي وكان له علاقة بإصابتهن بالتوتر”.

من جهةٍ أخرى، لم يصدّق جمهور ومتابعو نجمة تلفزيون الواقع العالمية كلوي كارداشيان، بعد الكشف عن أنها تنتظر طفلها الثاني من حبيبها الخائن!

كلوي كارداشيان تنتظر ولادة طفلها الثاني من حبيبها الخائن

في التفاصيل، كلوي التي انفصلت عن تريستان بسبب خيانته لها، تنتظر مولودها الثاني من حبيبها السابق ولكن هذه المرة عبر أم بديلة.

ممثل عن كلوي أكد لـET بنسخته الأميركية بأن “ترو سيكون لها أخ قريباً إذ تم الحمل في نوفمبر الماضي. كلوي سعيدة وممتنة كثيراً للأم البديلة الاستثنائية، معتبرةً أنها نعمة جميلة. نحن نطلب اللطف والخصوصية حتى تستطيع كلوي التركيز على عائلتها”.

مصدر آخر يقول لـET بأن “كلوي وتريستان ينتظران طفلاً آخر معاً، وهذه المرة عبر أم بديلة. إذ ان الاثنين قالا منذ فترة طويلة بأنهما يريدان شقيقاً لترو، حتى أن كلوي أخبرت عائلتها بأنه يمكنها أن تقوم بذلك من دون تريستان في حال احتاجت لذلك”.

“لكن عندما كانت علاقة الثنائي جيدة قررا بأن يمضيان قدماً مع أم بديلة مع نهاية العام الماضي، ثم لاحقاً تم اكتشاف خيانة تريستان”، وفق ما ذكر المصدر.

كما جاء قرار كلوي قبل أن تعلم بأن تريستان كان ينتظر طفله الثاني من امرأة أخرى التي أنجبت له طفلاً في ديسمبر الماضي.

المصدر: العراب

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.