صور نادين الراسي تـورطها مع الجمهور.. “جـريـئة ومـثــيـرة”

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين الراسي لموجة انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الأخيرة التي وصفت بـ”الجريئة”.

وخضعت الفنانة اللبنانية لجلسة تصوير جديدة، وظهرت في الصور التي نشرتها عبر حسابها على “إنستغرام” مرتدية “أوفر أول” أسود وشفاف.

 وأثارت صور نادين الراسي غضب متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، ممن وجدوا أن الصور “جريئة ومثيرة”، واعتبرت أيضًا “غير لائقة بأم لـ3 أبناء وأخت لراحل”.

واستفز متابع نادين الراسي بتعليق يقول: “هيك علمك أخوك تلبسي قبل ما يموت؟”، لترد عليه قائلًا: “لا من بعد ما مات والله.. عيب هيك”، مؤكدة أن الصور تخص عملها في مجال التمثيل.

صور نادين الراسي

ومنذ وفاة شقيقها جورج الراسي في 27 أغسطس/ آب الماضي، تتعرض نادين الراسي لانتقادات، خاصة بعد عودتها إلى حياتها الطبيعية، وبسبب مظهرها وملابسها في المناسبات العامة.

وفي فبراير/ شباط الماضي، أثارت نادين الراسي غضب متابعيها على السوشيال ميديا بعد خضوعها لجلسة “مساج” على يد ابنها المعالج مارك حدشيتي.

وانتشر مقطع فيديو للفنانة اللبنانية على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خضوعها لجلسة مساج في عيادة طبية، واعتبره البعض ظهورا غير لائق، بينما اعتبره آخرون مجرد دعاية لابنها.

وودعت نادين شقيقها جورج الراسي في 27 أغسطس/ آب الماضي، عندما لقي مصرعه في حادث سير مروع بعد اصطدام سيارته بحاجز أسمنتي على طريق قرب الحدود بين سوريا ولبنان.

من هي نادين الراسي؟

نادين الراسي فنانة لبنانية، ولدت في 4 سبتمبر/ أيلول 1979، وعملت كعارضة أزياء، ومنه إلى الوسط الفني، وظهرت في أغنيات شهيرة مع نجوم كبار مثل فضل شاكر ووائل جسار.

ومع تزايد خبرة “الراسي”، بدأت في اقتحام عالم التمثيل، وشاركت في مسلسل “الباشوات”، وفيلم “خليك معي”، وتوالت أعمالها التي صنعت شهرتها ودفعت شركات الإنتاج للرهان عليها.

وطوال مسيرتها الفنية، قدمت “الراسي” 37 مسلسلا أبرزها “الحل بإيدك” و”فاميليا” و”زمن الأوغاد” و”كلام نسوان”، وشاركت في بطولة فيلمين، وقدمت عرضين مسرحيين هما “زنوبيا” و”شمس وقمر”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.