بالفيديو: نانسي عجرم تتنكر في البترون وتغير ملامحها لتحتفل بعيد ميلادها

تجربة غريبة قررت نانسي عجرم أن تخوضها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام، بدأت بالتنكر وتغيير ملامحها والسير في الشوارع لبنان، لاكتشاف هل سيتعرف عليها الجمهور أم لا.

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق “انستقرام” أثناء وضع ماكياج غير لون بشرتها إلى اللون السمراء، وارتداء نظارة، بالإضافة إلى وضع شعر مستعار لونه بني داكن، وعلى الرغم من أن التغيير كان كبيرًا في شكلها، لكن ظلت ملامحها ظاهرة ويمكن اكتشاف شخصيتها الحقيقية.

استقلت نانسي عجرم دراجة نارية ونزلت إلى الشارع تتجول بين المارة وتسأل عن أماكن، لترى هل سيعرفها الجمهور أم لا، وبالفعل كانت تجذب الأنظار وتلفت الانتباه لكن بتشكك حول هويتها، هل هي نانسي عجرم أم أنها امرأة تشبهها؟

وارفقت نانسي عجرم تعليق على الفيديو قائلة: “هي أو مش هي؟ احتفلت بيوم ميلادي بطريقة مميزة؟”

أثناء مرور نانسي عجرم في بعض الحارات والأزقة كانت تلفت الانتباه لكن يتشكك الناس، في لحظة مرت أمام مقهى وتفاجأ الجلوس وقالوا: “شوف مين”، وجلست على الشاطئ وخلعت النظارة لتستمتع بهواء البحر.

اختلطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالمارة في الشارع وتعاملت عن قرب مع الناس، وركبت سيارة أجرة وتشكك السائق في حقيقة هويتها، قائلًا: “افتكرت أنها هي عن جد وكنت هأخد صورة معها”، ولم ترد نانسي عجرم عليه وتكشف هويتها.

وفي نهاية الفيديو دخلت نانسي عجرم مطعم وكشفت عن هويتها والتقطت بعض الصور مع العاملين بالمطعم.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.