ريما الرحباني تنبش من جديد الخلاف على الإرث الرحباني وتهاجم ابن عمها أسامة: ” الطبل والمتعجرف”

بيروت-“القدس العربي”: هل ينسحب القول المأثور “بكلّ عرس في قرص” على ابنة السيدة فيروز المخرجة اللبنانية ريما الرحباني التي لها في كل نجاح مهرجان لبناني وعالمي قرص من الحملات العنيفة والتهجم والانتقادات اللاذعة؟.


فبعد هجومها العنيف على أولاد عمها بعد الحفلة الموسيقية الساحرة في قلعة بعلبك وهجومها اللاذع على مايا دياب بعد حفلها الغنائي عن بعد لدعم المتضررين من انفجار مرفأ بيروت، ها هي اليوم تُوجّه هجومها اللاذع على الحفل الفنيّ الاستثنائي الخيري “متحدون من أجل لبنان” Unis Pour Le Liban ،الذي ُقدّمته قناة “فرانس 2” بالتعاون مع قناة “فرانس أنتَر” ونقلته المحطات اللبنانية ، دعماً للشعب اللبناني بعد الزلزال الذي أصاب بيروت من انفجار المرفأ ،وخصّت بالهجوم ابن عمها المؤلف الموسيقيّ الفنان أسامة الرحباني الذي أبدع بعزفه خلال مشاركته” في الحفل الذي هو من تنظيم الفنان الفرنسي اللبناني الأصل إبراهيم معلوف زوج الفنانة هبة طوجي التي أحيت الحفل بالإشتراك مع مجموعة من النجوم الفرنسيين والعالميين واللبنانيين.
فعلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حملت ريما على الحفل الذي وصفته بالمجزرة “،وتهّجمت على أسامة متهمة إياه بالاستيلاء على الإرث الرحباني على خلفية وضع اسمه كملحّن لأغنية والدتها” حبيتك بالصيف “،واصفة إيّاه بـ “الطبل المتعجرف والمنافق ” حسب ما ورد في منشور لها جاء فيه” بعد مجزرة الأمس بالهُدُبِ أو الهُدُبُّ بمعنى أصح أو هَالدِبْ كمان بتمشي..إليكم قصة حبيتك بالصيف من مؤلفيها وملحنيها الأصليين ما بعرف منين ولا كيف ولا ليش ولا بأي حق انضمّت إمبارح للمجزرة ” .
وسألت ريما باستغراب “هيدا الطبل المتعجرف والمنافق المتعربش والمدّعي مين سمحلو ينَصّب حالو ممثل عن الإرث الرحباني ومن ثم هيك بيكون الممثل .. بيشوّه الإرث بهالفظاعة العالمية وبيشحد عليه وبيمضي الميلودي باسمو كمان “.
واضافت ” ليك يا ابني انك تتعربش ع بيّك وتمحيه إسطفل منك لإخوتك لبيّك .. إما إنك تتعربش على فيروز وعاصي وتمحيهن هاي طويلة ع رقبتك كتير..اوعك تفكر الإشيا ما إلها لا بداية ولا نهاية والدليل حاسم وجازم، انو إبتدت النهاية بقرع الطبول اللي فلتُن ع المسرح مبارح هولي ياهن طبول الآخرة آخرتك انت وانشالله تكون قريبة جداً لو مين ما كان وراك”.

ناديا الياس – القدس

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.