رابع تنبؤات العالم الهولندي تتحقق بزلزال جديد في روسيا.. ماذا ينتظر البشر؟

للمرة الرابعة على التوالي خلال نفس الشهر، تتحقق نبوءة العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، بوقوع زلزال بقوة 6.1 درجة على مقياس ريختر، في جزيرة كامشاتكا أقصى شرق روسيا، قبل قليل، بعد ساعات من تحذيره خلال تغريدة على «تويتر»، من يومي 25 و26 فبراير الجاري.

تحقق نبوءة العالم الهولندي للمرة الرابعة

حذر خبير الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، قبل ساعات قليلة، عبر حسابه  على «تويتر»، من أنشطة زلزالية ليست بالكبيرة، خلال يومي 25 و26 فبراير الحالي، دون ذكر الأماكن المتوقع أن تضربها الزلازل، ليتحقق توقعه بالفعل قبل ساعات، وبذلك تكون تلك النبوءة الرابعة خلال الشهر الجاري، بعد 3 تنبؤات وافقت الواقع منذ مطلع الشهر.

تحقق 3 تنبؤات للعالم الهولندي

– أول وأشهر التنبؤات الثلاثة للعالم الهولندي، التي تحققت على أرض الواقع، وجعلت توقعاته محط أنظار العالم، حينما تعرض جنوب تركيا لزلزال مدمر بلغت قوته 7.9 درجة على مقياس ريختر يوم 6 فبراير الحالي، بعد أيام من توقعات «فرانك» التي نشرها على «تويتر»، وذكر خلالها الدول التي ستتأثر بالزلزال، وكانت مناطق جنوب وسط تركيا والأردن وسوريا ولبنان.

– وعقب أيام من زلزال تركيا المدمر، تنبأ العالم الهولندي بزلازل قوية تحدث في الفترة ما بين 20 إلى 22 فبراير 2023، للتحقق نبوءته للمرة الثانية ويضرب زلزالًا قويًا مناطق تركيا وإيران وفلسطين ولبنان.

– المرة الثالثة التي صادفت فيها تنبؤات العالم الهولندي الواقع، كانت زلزال طاجيكستان الذي وقع على عمق 10 كيلومترات، بلغت قوته 7.2 درجة على مقياس ريختر، وهو الأقوى في الـ4 أيام الأخيرة، بعدما تنبأ بأنّه من المحتمل أن تبلغ ذورة الأنشطة الزلزالية يوم 22 فبراير لجاري.

– «فرانك» حذر قبل ساعات، من الأسبوع الأول من شهر مارس ووصفه بأنّه «سيكون حرجًا» بسبب هندسة كوكبية وقمرية كبيرة ومجموعة من هندسة الكواكب الحرجة نشهدها خلال الأسبوع الأول من الشهر.

تعليق مفاجئ من «فرانك» بشأن توقعاته

على الرغم من موافقة تنبؤات العالم الهولندي الواقع للمرة الرابعة، إلا أنّه نفى عبر «تويتر»، إمكانية التنبؤ بحدوث الزلازل قبل وقوعها، مؤكدًا أنّه لا يمكن حدوث ذلك: «نحن فقط نركز على هندسة كوكبية محددة، في محاولة لعزل المناطق الزمنية الحرجة المطبقة على الكوكب بشكل عام».

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.