بالفيديو: 4 قتـلى وعدد من الجـرحى في تصادم مروحيتين بأستراليا

لقي أربعة أشخاص مصرعهم، الإثنين 2 يناير/كانون الثاني 2023، إثر اصطدام مروحيتين فوق شاطئ “مين بيتش” غربي مقاطعة كوينزلاند الأسترالية.

وسائل إعلام نشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصوراً تظهر مكان تحطم المروحيتين، حيث تناثر الحطام على الرمال، وسط تواجد لعدد من السفن والأشخاص الذين كانوا في محيط المروحيتين، كما أظهرت فيديوهات ما قبل لحظة التصادم.

شبكة “آي بي سي” الإخبارية المحلية، نقلت عن القائم بأعمال مفتش شرطة كوينزلاند، غاري ووريل، قوله إن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم في تصادم المروحيتين قرب متنزه سي وورلد الترفيهي على شاطئ “مين بيتش”.

أوضح ووريل أيضاً أن ثلاثة أشخاص آخرين “في حالة حرجة”، ويتلقون العلاج في المستشفى، مشيراً إلى أن المتوفين والجرحى كانوا على متن المروحية نفسها.

بدورها أكدت الشرطة وشهود عيان أن الحادثة وقعت عندما كانت إحدى المروحيتين تحاول الهبوط، بينما كانت الأخرى تستعد للإقلاع، وقالت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، إن التصادم وقع حوالي الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت أستراليا.

في وقت سابق، قالت خدمة الإسعاف في المقاطعة إن الحادثة أسفرت عن إصابة 13 شخصاً، بينما لم تؤكد على الفور وجود وفيات، وفق وكالة أسوشيتد برس.

من جانبه، قال أنجوس ميتشل، كبير مفوضي مكتب سلامة النقل في أستراليا، إنه تم فتح تحقيق في الحادثة.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.