أصغر المليارديرات في العالم.. أثرياء بالوراثة

بلغ إجمالي ثروة أصغر 25 مليارديراً في العالم نحو 110 مليارات دولار، وفق أحدث قوائم الثروة والأثرياء لفوربس خلال العام الحالي 2024،

وتضمّنت القائمة أشخاصًا عصاميين مثل “إيفان شبيجل” البالغ من العمر 33 عامًا وثروته تُقدر بنحو 3.1 مليار دولار، وهو مؤسس تطبيق “سناب شات” في عام 2011 ، وقد نجح في تحقيق ثروة تجاوزت المليار دولار في سن الخامسة والعشرين عامًا.

القائمة ضمت أيضا، أصغر مليارديرة في العالم الآن، وهي رائدة الأعمال البرازيلية الشابة “ليفيا فويجت” البالغة من العمر 19 عامًا فقط.

وحصلت فوجيت على لقب أصغر مليارديرة في العالم بعد نجاحها في جمع ثروة قدرها 1.1 مليار دولار، بفضل حصتها في شركة إنتاج المعدات الكهربائية “دبليو إي جي”، وهي شركة شارك جدها الراحل في تأسيسها.

 والقائمة ضمت “ليفيا” وأيضا شقيقتها الأكبر “دورا”، التي تبلغ من العمر 26 عامًا، وتأتي ضمن 7 وجوه جديدة انضمت إلى قائمة أصغر 25 مليارديرًا عمرًا لعام 2024.

وتقول فوربس إن 18 من هؤلاء المليارديرات الصغار، ورثوا ثرواتهم لينضموا إلى هذه القائمة، كما أوضحت أن القائمة ضمت ملياردير أخر في سن الـ 19 هو كليمنتي ديل فيكيو، من إيطاليا والذي جمع ثروته من العمل في مجال النظارات، ويمتلك ثروة تقدر بـ 4.7 مليار دولار.

غير أن ليفيا تعتبر أصغر مليارديرة في العالم رغم ذلك لكونها أصغر بالسن عن الملياردير الإيطالي الشاب كليمتي بشهرين

أحمد جمال أحمد – العين الاخبارية

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.