سعر الدولار اليوم في لبنان الأربعاء 24 أيار 2023

سعر الدولار اليوم الأربعاء
سعر الدولار اليوم في لبنان الأربعاء 24 أيار 2023

سعر الدولار اليوم مقابل الليرة اللبنانية، خلال تعاملات الأربعاء 24 أيار، بالتوازي مع ملاحقات لاعتقال حاكم مصرف لبنان المتهم بالفساد.

سعر الدولار مقابل الليرة في السوق السوداء

سجل سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم في السوق السوداء بين 94.300 ألف ليرة للشراء و 94.600 ألف ليرة للبيع.

سعر الدولار على منصة صيرفة

وحافظ سعر الدولار على منصة صيرفة التابعة للبنك المركزي اللبناني على مستواه عند 86.300 ألف ليرة لبنانية وسط نشاط للتعاملات بقيمة 108.5 مليون دولار وفقا لآخر بيانات صادرة عن مصرف لبنان المركزي.

هل يتم تسليم رياض سلامة إلى القضاء الفرنسي؟

يعتقد أغلب المتابعين لملف الاتهامات وقضية رياض سلامة حاكم مصرف لبنان أن القضاء اللبناني لن يسلم حاكم المصرف المركزي إلى فرنسا، باعتبار أنه سيتم محاكمته أمام القضاء اللبناني، حتى إن كان يحمل جنسية أي دولة أخرى.

وقالت مصادر وفقا لوسائل إعلام لبنانية أن القضاء اللبناني سيتعامل مع قضية سلامة مثلما تعامل مع الملف الخاص بالمدير التنفيذي السابق لتحالف “رينو – نيسان” كارلوس غصن الموجود في لبنان أيضا، حين صدر بحقه مذكرة اعتقال لصالح فرنسا واليابان، وتم تركه بسند إقامة أو رهن التحقيق مع إجراءات أخرى تتعلق بحجز جوازات سفره لمنعه من مغادرة الأراضي اللبنانية.

وقال مصدر قضائي إن القانون لا يسمح بتسليم رعايا لبنان إلى دولة أجنبيه أخرى، حتى وأن كان يحمل جنسيتها، مؤكداً أن القضاء اللبناني جاد في التعاطي مع قضايا الفساد المرتبطة برياض سلامة حاكم مصرف لبنان الذى تنتهي ولايته بعد أقل من شهرين.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.