السادات في بلا قيود: المؤشرات تقول إنّ السيسي سيترشح لدورة رئاسية ثالثة

قال محمد أنور عصمت السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية المصري إنّ كل الظواهر والمؤشرات تقول إنّ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سترشح لفترة رئاسية ثالثة، مشيراً في ذات الوقت إلى وجهة نظر حزبه والتيار الليبرالي الحر التي ترى أن يكتفي السيسي بفترتين رئاسيتين في ظل الدعوة إلى جمهورية جديدة وأن يتيح الفرصة طواعية لجيل جديد.

وأعرب رئيس حزب الإصلاح والتنمية المصري عن أمله في أن تتوفر للانتخابات القادمة نفس الظروف التي توفرت لانتخابات 2012 التي شهدت “منافسة شريفة وكان المجلس العسكري حينها على مسافة واحدة من الجميع” حسب تعبيره

ويرى السادات أنّ الأحزاب المصرية بما في ذلك حزب الإصلاح والتنمية الذي يقوده لا تملك في الوقت الحالي الخبرات والكوادر التي تمكنها من تشكيل حكومة في حال فوزها، وأنّها في حاجة إلى وقت لتحقيق ذلك.

وأكد السادات منعه من الظهور على أجهزة الإعلام المصرية واستثناءه من حضور الاحتفالات أو المناسبات التي يحضرها رئيس الجمهورية أو رئيس الوزراء دون أن يعرف تفسيرا لذلك.

ما تقييم رئيس حزب الإصلاح والتنمية لانتخابات عامي 2014 و2018؟ وكيف ينظر السادات لعلاقات مصر الخارجية خاصة مع الخليج؟

هذه التساؤلات وغيرها تجدون الإجابة عليها في برنامج بلا قيود لهذا الأسبوع. تبث الحلقة يوم الأحد في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت غرينتش. يمكنكم مشاهدة حلقات البرنامج على الرابط التالي

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.