رئيس السرياني العالمي: قائد الجيش الحل الصائب على أمل أن يقتنع المعرقلون بأنهم لن ينجحوا في فرض رئيس يسلّمهم ما تبقى من لبنان

طالب رئيس “حزب الإتحاد السرياني العالمي” إبراهيم مراد البطاركة والمرجعيات الدينية والأحزاب والنواب والقوى السيادية الوطنية التضافر ودعم تسمية وترشيح قائد الجيش العماد جوزاف عون الى موقع رئاسة الجمهورية، مواكبةّ لمبادرات ودعم بعض الدول الصديقة للبنان والتي تتوسّم به خيراً نظراً للدور الهام الذي يقوم به على رأس المؤسسة العسكرية في هذه المرحلة.

ورأى مراد أن قائد الجيش أثبت وفي أحلك الظروف بأنه رجل إدراة ومؤسسات بامتياز، بالإضافة لوطنيته ومناقبيته وتمسكه بسيادة لبنان والحفاظ على أمنه وإستقراره رغم الوضع الشاذ الذي نعاني منه جميعاً.
كما أكد أن الظروف مهيئة لإيصال العماد عون الى سدّة الرئاسة، على أمل أن يقتنع المعرقلون بأنهم لن ينجحوا في فرض رئيس يسلّمهم ما تبقى من لبنان الى الأبد.

من جهةٍ ثانية، جدّد مراد مطالبته المرجعيات الدينية والأحزاب المسيحية بدعم صمود شعبنا وخاصةً جيل الشباب الذي فقد الأمل في البقاء في وطنه في ظل غياب مخطط إنقاذي إنمائي خدماتي شامل، وسط هذا الإنهيار الإقتصادي الذي يُنذر بتداعياتٍ كارثية إن بقي الحال على ما هو عليه.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.