تعاونيّة صيّادي الأسماك في البربارة – جبيل إحتفلت بتدشين الطاقة الشمسية وحديقة المسمكة

أقامت تعاونيّة صيّادي الأسماك في ميناء البربارة في قضاء جبيل، حفل تدشين الطاقة الشمسية والحديقة التابعة للمسمكة، برعاية وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال ناصر ياسمين، وفي حضور كاهن رعية البربارة الأب يوحنا ياسمين، جورج إغناطيوس ممثلاً النائب زياد الحواط، هاني عماد ممثلاً النائب سيمون أبي رميا، رئيس البلدية جورج مفرّج، مختار البلدة ميشال ميخائيل، رئيس التعاونيّة جو طنّوس، رئيس نادي البربارة الرياضي جاد نخّول، مدير عام شركة كورال أنطونيو يمّين، وحشد من الفعاليات.

وشدّد ياسين في كلمة له، على أهمية تضافر وتعاون البلدية والتعاونيّة والقطاع الخاص والوزارات المختصّة في بلدة البربارة، لبناء مفاهيم الثقة والروح التشاركية والعمل الإداري، لنبرهن كلبنانيين عموماً أننا نستطيع أن نتدبّر أمورنا. وثمّن المشروع الذي تمّ إطلاقه ، آملاً أن يعمّ كل لبنان.

وبعدها، جال ياسين والحاضرون في أرجاء التعاونيّة والحديقة المجاورة، مستطلعاً أحوالها وأوضاع الموظفين فيها.

وتخلّل الإحتفال فيلم وثائقي عن التنوّع البيئي للدكتور منال نادر. وألقيت في المناسبة كلمات لمفرج ولطنوس ولنخول وليمين ولمي طرابلسي رئيسة تعاونية أطايب الريف ولمارك بيروتي منسق الإحتفال شددت على التعاون والتضامن من أجل خير البلدة والمنطقة والسياحة في لبنان.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.