بالصور: اللجنة الإعلامية المركزية التابعة للمرشدية العامة للسجون في لبنان تطلق برنامج عملها لعام ٢٠٢٣

عقدت اللجنة الإعلامية المركزية التابعة للمرشدية العامة للسجون اجتماعها في دير مار يوحنا الحبيب.
شارك في الاجتماع رئيس اللجنة الصحافي جوزيف محفوض، نائب الرئيس الإعلامية ليا معماري والمستشارة ايناس مخايل.
وتغيب باقي الأعضاء لأسباب صحية وعملية .

خلال الاجتماع، أقيمت جولة أفق حول نشاطات اللجنة للعام المنصرم ٢٠٢٢ وتم أخذ العديد من الأمور التي تهم اللجنة للعام ٢٠٢٣ منها إعداد نشاطات مكثفة في السجون، تنسيق مع المرشدية لتغطية نشاطاتها إعلاميا وعلى مختلف الصعد، البدء بزيارات متتالية إلى سائر المؤسسات والمحطات الإعلامية وغير ذلك من الأمور الإدارية.

بعد إجتماع اللجنة الإعلامية المركزية انضمت اللجنة إلى إجتماع إقليم محافظتي بيروت وجبل لبنان في المرشدية العامة للسجون في لبنان وذلك بدعوة من المرشد الإقليمي الأب زياد نصار اللعازاري بحضور رئيس لجنة العلاقات العامة الأب إيلي نصر م. ل. م والراهبات والأباء وكافة أعضاء المرشدية الإقليمية.

وقد عرضت اللجنة الإعلامية لاقليم بيروت وجبل لبنان كافة النشاطات التي تقوم بها اللجنة على صعيد كافة المناطق اللبنانية بالتنسيق والتعاون مع كافة الأقاليم في المحافظات عملا بتوجيهات الهيئة التنفيذية للمرشدية العامة للسجون في لبنان ورئيسها الأب جان مورا وبركة اللجنة الأسقفية “عدالة وسلام” المنبثقة عن مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان ورئيسها صاحب السيادة المطران مارون العمار راعي أبرشية صيدا المارونية ونائبها سيادة المطران جول بطرس المعاون البطريركي للسريان الكاثوليك لشؤون الشبيبة.

في هذا السياق، اتخذ رئيس اللجنة الإعلامية الزميل الصحافي جوزاف محفوض مبادرة بقيام جولة على القيادات الإعلامية في لبنان بالتنسيق مع الزملاء أعضاء اللجنة بهدف تسليط الضوء على عمل للمرشدية ودور اللجنة الإعلامية فيها لما فيه خير الإنسان.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.