اللجنة الاعلامية المركزية للمرشدية العامة للسجون تزور محطة charityTV واذاعة صوت المحبة

مع انطلاق العام الجديد، باشرت اللجنة الإعلامية المركزية التابعة المرشدية العامة للسجون في لبنان زياراتها إلى المحطات والمؤسسات الإعلامية بهدف الإضاءة على رسالتها ومد جسر التواصل بينها وبين المؤسسات الإعلامية.

المحطة الإعلامية الأولى التي خصتها اللجنة كانت محطة charity T.V واذاعة صوت المحبة حيث قام بزيارتها رئيس اللجنة الصحافي جوزيف محفوض، نائبة رئيس اللجنة الإعلامية ليا معماري، والمستشارة في اللجنة الصحافية إيناس مخايل.

وسط محبة كبيرة، استقبل منسق عام البرامج والإعداد الأخ رمزي حتي المرسل اللبناني الماروني اللجنة الإعلامية.

من ثم، التقى وفد اللجنة الإعلامية بالمدير التنفيذي للمحطة والاذاعة الأب شربل جعجع في لقاء موسع حضره مدير البرامج في التلفزيون الأستاذ وليم سرور، مدير البرامج في الإذاعة الأستاذ طوني صباح، مدير الإرسال الأستاذ آيلي الصايغ، وعدد من المراسلين والمعدين والإداريين.

بداية اللقاء، كلمة ترحيب من الأب شربل جعجع باللجنة فردا فردا مثنيا على رسالتها الإنسانية والاجتماعية والإعلامية التي تقوم بها لما فيه مصلحة الإنسان. وأكد أن محطة charityT.V واذاعة صوت المحبة تشرع المنابر الإعلامية للجنة بهدف الإضاءة على رسالتها وعمل المرشدية.

بدوره، رد رئيس اللجنة الصحافي جوزيف محفوض بكلمة شكر فيها الأب شربل جعجع على كلمته الطيبة وكل الفريق الاعلامي في المحطة والاذاعة لاهتمامهم وإيلائهم أهمية خاصة للجنة. مهنئا إدارة المحطة والاذاعة بالمبنى الجديد.
كما بعث رسالة إلى المدير العام للمحطة الأب مارون موسى الموجود حاليا في أستراليا متمنيا له العمر المديد والازدهار للمحطة.

من جهتها، قدمت نائبة رئيس اللجنة الإعلامية ليا معماري شرحا تفصيليا عن نشاطات اللجنة للعام الجديد.
كذلك تناولت الصحافية إيناس مخايل المستشارة في اللجنة موضوع الشفافية الإعلامية وأهمية التنسيق مع وسائل الإعلام.
في ختام اللقاء، جالت اللجنة على استوديوهات المحطة والاذاعة والمبنى الجديد لهما.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.