احتفال للارشاد والإصلاح دعما لبرنامج بيتك بيتي

أقامت جمعية “الإرشاد والإصلاح” لمناسبة قرب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، احتفالا يعود ريعه لبرنامج “بيتك بيتي” بعنوان “بيوت تضاء بأياد بيضاء”، في مركز مريم ابنة عمران – بيروت.

حضر الحفل عقيلة مفتي الجمهورية اللبنانية يسرى دريان، رئيسة لجنة صديقات دار العجزة الإسلامية ندى سنو حوري، رئيسة لجنة صديقات مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية بديعة شهاب، والإعلامية إكرام صعب، وحشد من السيدات الداعمات للبرنامج.

استهل الحفل بتلاوة عطرة لآي من الذكر الحكيم مع المقرئ الشيخ محمد بدر الدين، أعقبها كلمة المناسبة ألقتها مسؤولة دائرة العمل الدعوي النسائي في الجمعية رنا قاطرجي تحدثت فيها عن “عظمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم التي تجلت بأخلاقه وهمته على التغيير والإصلاح وقوة إيمانه”، منوهة به “كقدوة للبشرية في العالم”.

وتطرقت إلى الإنجازات التي يقوم بها برنامج “بيتك بيتي” شاكرة كل من يدعمه ويعمل لأجله.

بدورها تحدثت رئيسة دائرة التنمية الإنسانية في الجمعية فاديا عثمان سنو، فعرفت عن البرنامج الذي انطلق عام 2010 وقالت: “نحن 60 سيدة في لجان مختلفة أنجزنا ما يقارب 225 منزلا في بيروت ونتوق لإنجاز مثله خارجها وعلى مختلف الأراضي اللبنانية، ومن دون الدعم يصعب الاستمرار”.

ونوهت بفريق العمل، داعية الجميع الى “التعاون لدعم البرنامج بداية بالدعاء، ثم بالدعم المادي والعيني”.

أعقب ذلك عرض فيلم وثائقي عن برنامج “بيتك بيتي”، وتخلل الحفل باقة من الأناشيد قدمتها فرقة الإشراق بقيادة الشيخ محمد بدر الدين، ومسابقة حول السيرة النبوية.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.