مجلس متقاعدي عكار: القرارات ميزت بين العسكري المتقاعد وموظف الادارة العامة

عقد مجلس متقاعدي عكار اجتماعه الدوري عصر اليوم في قاعة المختار – الدوسة ، حضره عدد من الضباط والمؤهلين والرتباء والافراد من الاسلاك ولجان عكار والشمال.

بداية النشيد الوطني،  والوقوف دقيقة صمت عن روح الشهداء. وتطرق اللقاء الى ما آلت اليه اوضاع العسكريين المتقاعدين ومدى الغبن “الذي الحق بهم نتيجة قرارات مجلس الوزراء الصادمة وغير المسؤولة تجاه من ضحوا بحياتهم لقاء الدفاع عن الوطن”.

واعتبر المجلس في بيان، أن “القرارات ميزت بين العسكري المتقاعد وبين موظف الادارة العامة والفرق شاسع بينهما من خلال منح الموظفين بدل نقل بين 8 و 16 صفيحة بنزين وبدل مثابرة وهو حق لهم في ذلك، لكن على اساس تطبيق القانون الوظيفي وما يعادله بالوظيفة والدرجة والفئات”.

وكانت كلمات للواء عدنان مرعب والعميد جورج نادر والضباط والمؤهلين والرتباء والافراد “صاخبة وشاجبة لقرارات غير المنصفة بحجة عدم توفر الاموال وغير ذلك”.
 كما تطرقت الكلمات الى التحركات وتأثيراتها على الارض  ورص الصفوف و”المطالبة الدائمة لاحقاق الحق والعودة الى طرح  غلاء معيشة ينصف الجميع دون استثناء ومطالبة الحكومة أن تحكم بالعدل والمساواة بين موظفيها ومواطنيها باعتبار ذلك من مسؤوليتها وستحاسب على أفعالها وسيكتب التاريخ ذلك”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.