تحالف متحدون: طاولة مستديرة لمعالجة أزمة النفايات في طرابلس والشمال غدا

أعلن تحالف “متحدون”، انه سيعقد عند العاشرة من قبل ظهر يوم غد السبت، في منتدى الرابطة الثقافية في طرابلس، لقاء “الطاولة المستديرة” لمناقشة الحلول العلمية المتكاملة المقترحة لأزمة النفايات في طرابلس والمنية والشمال بإشراف فريق من الأختصاصيين البيئيين والاقتصاديين، تمهيداً لإنجاز دراسة الجدوى البيئية والاقتصادية والإدارية المتكاملة للحلول المتبناة. 

واشار التحالف في بيان، الى أن ” الدكتور راجي درويش البروفسور في اقتصاد الموارد والبيئة والمستشار الاقتصادي والبيئي في تحالف متحدون ورئيس جمعية التنمية البشرية والاقتصادية AHEAD  هو المشرف الرّئيس على الدّراسة العلمية لهذا المشروع، الذي تميز عن غيره من المشاريع بأنه قائم على استطلاعات آراء أهل طرابلس والمنطقة ليكونوا جزءاً من الحل لمدينتهم. وسيستعرض درويش في اللقاء نتاج التّحاليل العلمية والاستبيانات معاً.

كما سيعرض المستشار البيئي والإعلامي في التحالف سمير سكاف  المبادئ العامة من مشروع معالجة أزمة النفايات في طرابلس والعوائق التي تحول دون تنفيذها.

سيتخلل اللقاء كلمات لكل من الدكتور زياد عجاج وعمر الحلوة في الجلسة الافتتاحية للقاء.

يتميّز لقاء الطاولة المستديرة بإتاحة الفرص لكل المشاركين بإبداء الآراء وطرح الحلول والأفكار المتعلقة بأزمة النفايات في طرابلس من خلال مجموعة طاولات مستديرة للحوار والنقاش”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.