حمية: نتيجة الجدل القانوني اعلن عدم السير بعقد تلزيم إنشاء مبنى في المطار واعتباره وكأنه غير موجود

عقد وزير الاشغال  العامة في حكومة تصريف الاعمال علي حميه ورئيس لجنة الاعلام والاتصالات النائب ابراهيم الموسوي ورئيس لجنة الاشغال العامة النائب سجيع عطية مؤتمرا صحافيا اليوم في مجلس النواب.  

الموسوي

وقال النائب  الموسوي: “دعوت الى مؤتمر صحافي لاتحدث بمواضيع الاتصالات واوجيرو والاضراب الحاصل والخطورة المترتبة على هذا الامر. البلد كله يتجه الى كارثة محققة خلال فترة زمنية لا يمكن التنبوء بها، ممكن ان تكون اياما لكن سأرجىء  الكلام في هذا الموضوع، افساحا في المجال ليتحدث وزير الاشغال بموضوع المطار وما حصل من سجال”.

حميه

وقال الوزير حميه : “رغم أهمية المشروع، وعلى اثر الجدل القانوني الحاصل في مشروع انشاء المبنى الجديد للمسافرين في المطار، حيث تبين ان هناك وجهتي نظر قانونية للموضوع، أضف الى ذلك ان المشروع اتخذ منحى غير المنحى الذي كنا نبتغيه. وبناء على طلب من الجهة التي اتشرف في تمثيلها في الحكومة اللبنانية وهي حزب الله، وحسما للاختلاف الحاصل والجدل الحاصل اعلنها وبكل شجاعة عدم السير بالعقد واعتباره وكأنه غير موجود”. 


بدوره، قال النائب عطية: “أهنىء الوزير حمية على الشجاعة الادبية، وباسم اللجنة أشكر هذه الحكمة واعلانها من المجلس النيابي، فهذا كبر واحترام للمجلس النيابي والسلطة الرقابية. نحن نفتخر بوزراء لديهم التواضع والحكمة واستدراك الامور خصوصا في هذه الظروف الصعبة وانا فخور كثيرا بهذا المستوى الاخلاقي العالي”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.