هذا ما كشفه وهاب عن الانتخابات الرئاسية وقائد الجيش..

اعتبر رئيس حزب “التوحيد العربي” الوزير السابق وئام وهاب أنّ “ما قام به القاضي طارق البيطار في ملف التحقيقات بمرفأ بيروت غير قانوني”، مشيراً إلى أنّ “مدعي عام التمييز القاضي غسان عويدات ردّ على البيطار بخطوة غير قانونية”، وأضاف: “تحقيقات البيطار وصلت إلى مرحلة أن القضية كلها إهمال بإهمال، واللبنانيون ليسوا مشغولين بالصراع بين البيطار وعويدات”. 

وفي حديثٍ عبر قناة “الجديد”، لفت وهاب إلى أنّ “الفوضى تعم كل الأماكن”، مشيراً إلى أنّ “الجيش ما زال قادراً على ضبط الفوضى”، وأضاف: “في ما خص حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، فإني أقول إنّ الأخير يؤخر الإنهيار الذي كان من المفترض أن يبدأ عام 2017”.
سياسياً، فقد دعا وهاب إلى إجراء انتخابات نيابية جديدة، مشيراً إلى أن المجلس الحالي عاجز وليس باستطاعته انتخاب رئيس جديد للجمهورية، وقال: “ليس لدينا ديمقراطية حقيقية بل ديمقراطية كاذبة، والأمور في موضوع الانتخابات الرئاسية لا تزال مكانها وليس هناك أي شيء جديد، ولا أرى رئيساً الآن”.

إلى ذلك، فقد رأى وهاب أنّ الهجوم على قائد الجيش جوزاف عون سببه الانتخابات الرئاسية لأن اسمه واسم رئيس “تيار المرده” سليمان فرنجية يتقدمان، وأضاف: “وليد جنبلاط عقلاني ويرى كيف يتجه الوضع ويهمه إعادة إحياء الدولة”.
وأضاف: “أنا مع عودة الرئيس سعد الحريري الى الحياة السياسية لإحداث شيء من التوازن على الساحة فهو الاقوى حتى الآن في الساحة السنية”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.