البعريني: نحن على مفترق طرق سواء لناحية إنتخاب رئيس أو تأليف حكومة

ح

لبّى النّائب وليد البعريني دعوة فادي عيشة إلى جرد مشمش، وحضر أيضا رئيس بلدية مشمش محمد بري، الرئيس السابق محمد بركات، رئيس بلدية برج العرب عارف شخيدم، رجل الأعمال مصطفى حمزة، وحشد من الفعاليات ومخاتير مشمش: خالد سعود، عبد الرحمن النصبي، خالد الخالدي، والمختار السابق صلاح الكردي، مختار برج العرب فاروق جبلي، وآل عيشة وأهالي مشمش.

البعريني وفي كلمته قال: “نحن على مفترق طرق سواء لناحية إنتخاب رئيس جمهورية او تأليف حكومة، وهنا نؤكد مجددًا أننا كطائفة سنّية أصحاب كلمة ودور ولا يعتقد أحد بأنه يُمكن أن يلغي دورنا”.

وشدّد البعريني على أهمية دور المغترب اللبناني لجهة دعم أهله في لبنان في هذه الظروف الصعبة قائلا: “نحن على أبواب المدارس والشتاء، علينا التكاتف والتعاون لمساعدة بعضنا البعض، حتى تمر الأشهر المقبلة بخير وسلام”.

واعتبر أنه “في حال لم يتم إنتخاب رئيس، فالأزمة ستشتد وتطول، ويبدو أن الفراغ سيُصبح سيد الموقف، وهنا على كلّ فرد منّا أن يكون رئيس جمهورية بأخلاقه وأدبه وتواضعه وتعاونه، إلى أن يُصبح لدينا رئيس لكلّ لبنان ولجميع الأطراف يحمل فكرًا واسعًا ومحبًا يحصل من خلاله على التأييد النيابي والشعبي”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.