بعد مرور 3 أشهر على اختفائه.. العثور على جثة الكويتي “مبارك الرشيدي” في كونتينر ملفوفاً بسجادة

بارك الرشيدي

أعلن شقيق المفقود الكويتي مبارك علي الرشيدي الذي اختفى قبل نحو 3 أشهر، أنه تلقى اتصالا من الجهات المعنية أبلغوه فيه بالعثور على جثمان شقيقه مبارك .

ووجهت النيابة إلى المتهم تهمة خطف “مبارك الرشيدي”، فأنكر ذلك خلال التحقيقات معه، وجرى عرضه أمام قاضي التجديد الذي رفض إخلاء سبيله وتم التجديد له بالحبس.

تناقلت صفحات إخبارية كويتية موثوقة في منصات التواصل الاجتماعي أنباء العثور على جثة الشاب مبارك الرشيدي المفقود في ظروف غامضة منذ مارس الماضي في قضية أثارت حالة من جدلًا عارمًا لدى الرأي العام الكويتي حتى باتت تعرف محليًا بـ”مفقود كبد”.

وذكرت هذه الصفحات الإخبارية بأن الأجهزة الأمنية عثرت على جـثة مبارك الرشيدي ملفوفة داخل سجادة بمنطقة السالمي داخل كونتينر، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وذكرت بأن الأجهزة الأمنية الكويتية تمكنت من الوصول إلى جثة الراحل الرشيدي عن طريق وافد مصري كشف تفاصيل القضية، بعد أن أحضرته الأجهزة الأمنية من بلاده.

وتشير المعلومات الأولية التي يتم تداولها في الوقت الراهن في منصات التواصل الاجتماعي أن التحقيقات تشير إلى أن القاتل هو شقيق المتهم المحجوز في السجن المركزي منذ عدة أسابيع.

واستقبلت منصات التواصل الاجتماعي نبأ العثور على جثة الشاب الرشيدي بحزن شديد، سائلين الله أن يرحمه ويتغمد روحه الجنة وأن يلهم ذوية الصبر والسلوان.

شقيق الرشيدي يؤكد الأنباء

أكد عبدالرحمن الرشيدي الأنباء المتداولة حول العثور على جثة شقيقة من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي في منصات التواصل الاجتماعي.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.