ادارة “لي بنك”: زج اسمنا من ضمن 4 شركات جديدة تربط الاخوين سلامة واعوانهما بتبييض الاموال عار من الصحة ومجرد افتراءات

صدر عن ادارة مصرف “لي بنك” ش.م.ل  LIBANK SAL (Levant Investment Bank)، بيان نفى ما نشره “تحالف متحدون” تحت عنوان “أربع شركات جديدة تربط الاخوين سلامة واعوانهما بتبييض الاموال، وزج اسمه من ضمن هذه الشركات في محاولة لربطها بالملاحقات القضائية الجارية في حق الاخوين سلامة”، مؤكدا ان ما ذكر “عار من الصحة ومجرد افتراءات وتجن”.

وجاء في البيان :
“بتاريخ 15/3/2023 ورد خبر نقلا عن متحدون تحت عنوان” اربع شركات جديدة تربط الاخوين سلامة واعوانهما بتبييض الاموال وقد زج فيه اسم مصرف لي بتك ش.م.ل. LIBANK SAL اللبناني، من ضمن اربع شركات جديدة في محاولة لربطها بالملاحقات القضائية الجارية بحق الاخوين سلامة، واننا نؤكد، ان هذا الخبر هو عار من الصحة ولا أساس قانونيا او واقعيا له ويفتقد الى الصدقية، وهو من باب الذم والتشهير بمصرف رائد كلي بنك ش.م.ل LIBANK SAL .وان جميع هذه الوقائع التي تم ذكرها في هذا الخبر هي مجرد افتراءات وتجن على مصرف LIBANK SAL وان المصرف يحتفظ في حقه بملاحقة كاتب وناشر هذه المقالة امام القضاء الجزائي المختص”.

وأكدت ادارة مصرف لي بنك ش.م.ل LIBANK SAL انها “تحتفظ بحقوقها كافة مهما كان نوعها ومصدرها تجاه أي كان، سيما لجهة ملاحقة كاتب وناشر هذه المقالة أمام القضاء المختص”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.