ميريام سكاف: غرف لم تعد مغلقة تعمل على نشر الشائعات في العلن

صدر عن رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف التوضيح التالي :

رداً على سيل الشائعات عن تحالفات مختلَقة لخوض الانتخابات النيابية في دورة العام 2022 يهمني التأكيد ان كل ما ينُسب ويُشاع هومجرد فبركة ناجمة عن غرف لم تعد مغلقة وإنما مفتوحة واصبحت تعمل على نشر الشائعات في العلن .

ولم يكن لهذا الرد من ضرورات عاجلة لولا تراكم الشائعات عن تحالفات تُلصق بالكتلة الشعبية ولو تم تصديقهم لبتنا اليوم متحالفين مع كلالمكونات والتيارات والاحزاب والشخصيات على امتداد زحلة والبقاع خلافا لما يقتضيه القانون الانتخابي الهجين.

ومن موقعي اجزم ان أياً من هذه المعلومات عن انضمامي الى لائحة يشكلها احزاب وتيارات غير صحيح على الاطلاق ويقيني ان من يروجلها هم مراجع فاعلة على الخطوط الانتخابية ويدسون بالانباء الى مواقع اخبارية .

وعملاً بالآلية المتبعة لمسار هذه الشائعات نتوقع ان تنتهي الفبركات بكذبة اخرى عند اقفال اللوائح وتروّج هذه الكذبة الى ان التحالفات كانتصحيحة إنما اختلف الطرفان على بقية التفاصيل الانتخابية.

وحتى لا يتكبّد الكتبَة مشقة الصياغة لأكاذيب جديدة ننفي نفيا قاطعا كل ما سبق وكل ما سيأتي ونؤكد ان لائحة الكتلة الشعبية أصبحتفي مرحلة وضع اللمسات الاخيرة على اسمائها وسوف تعلن عن هذه الشخصيات قريباً والتي تعكس صوت الناس وتطلعاتهم وآمالهمبممثلين واقعيين وليس من عالم الخيال.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.