وحدة الإستجابة في حالات الطوارئ التابعة لجهاز” شبيبة كاريتاس لبنان” زارت قائد لواء الدعم – اليرزة

وطنية – زار وفد من وحدة الإستجابة في حالات الطوارئ- التابعة لجهاز شبيبة كاريتاس لبنان، قائد لواء الدعم في الجيش اللبناني العميد الركن المغوار حيدر سكينة في مكتبه اليرزة- بعبدا،  في حضور أحد ضباط أركان اللواء.

ضم الوفد المنسق العام لشبيبة كاريتاس لبنان ومسؤول الوحدة بيتر محفوظ، نائب المنسق العام للشؤون الإدارية سمير حداد، المشرف الميداني جورج فاضل، مسؤول جهاز النقل جاك شمعون، مستشار العلاقات العامة والإعلام  الصحافي جوزاف محفوض.

وقد استطلع محفوظ وفق بيان، “عن نشاطات اللواء وقطعاته العملانية الثلاثة على صعيد المناطق اللبنانية  كافة من فوج الهندسة إلى فوج المضاد للدروع وفوج الإشارة”، واضعاً كل تعاون وتنسيق مع المؤسسة العسكرية” التي لولاها لايوجد وطن”.

ثم قدم محفوظ، بإسم الشبيبة التهاني للعميد سكينة قائد اللواء بمنصبه، ناقلاً إليه تحيات رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، كما وجه محفوظ من خلال العميد سكينة تحية طيبة ومحبة إلى قائد الجيش ” عماد الوطن “الجنرال جوزاف عون.

أخيراً، شكر العميد سكينة المنسق العام محفوظ والوفد المرافق، على “مبادرتهم المفعمة بالمحبة للجيش من أجل خدمة الإنسان وخدمة لبنان”.

 

                  =====================

 

 

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.