ماذا تقول الابراج الجمعة 2-8-2019 من ابراج سبايدر | توقعات ابراج اليوم 2 اغسطس / آب 2019 – ابراج سبايدر | الأبراج و حظك اليوم الجمعة 2019-8-2 – الابراج اليومية

أبراج سبايدر تقدم اليوم الجمعة 2-8-2019، Daily Horoscope اليكم توقعات الابراج الجمعة 2 اغسطس / اب 2019 ابراج الحظ مع ابراج الحمل الثور الجوزاء السرطان الاسد العذراء, الميزان العقرب القوس الجدى الدلو الحوت، مهنيا وعاطفيا وصحيا abraj today ابراج الاسبوع و ابراج اليوم الخميس اجتماعيا حظك اليوم.

ابراج الجمعة

حظك اليوم الجمعة 2-8-2019 | توقعات الابراج اليوم الجمعة 2 اغسطس / آب 2019 بالتفصيل.


برج الحمل
: يجب الابتعاد عن المخاطرة التي تمارسها دائما في حياتك، أنت سبب الاحتكاك في العمل وأنت من يجب أن يوجه له اللوم، ويرجع فشلك إلى نوبات الغضب التي تنتابك وشعورك أن الجميع يعترضون طريقك. اكتشف أهدافك الحقيقية وابلغ أحبائك مدى حبك لهم . 
للمزيد عن برج الحمل

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا




برج الثور الجمعة: تحتاج الى المزيد من الراحة والاستقرار في العائلة، تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة .
للمزيد عن برج الثور

برج الجوزاء: اعتمد على الطريق الآمنة للوصول الى مبتغاك، واترك المغامرات لشهر ايلول ربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية.
للمزيد عن برج الجوزاء

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا

برج السرطان اليوم: نت على وشك خسائر معنيوية ومادية في حال الاستمرار في هذا النهج  تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. 
للمزيد عن برج السرطان

برج الأسد الجمعة:  طيبة القلب ايضا لها حدود، ستبقى اليوم كما دائما محط إعجاب من حولك، استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور. يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل فورًا، عاطفيا تنتظرك أخبار جديدة من الحبيب قديم.
للمزيد عن برج الاسد

برج العذراء: خفف الضغوط على جسدك ونفسك، كل الامور في طريقها الى الحل، يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة. عليك بالمبادرة فورا.
للمزيد عن برج العذراء

برج الميزان 2-2019 : تريد ولكن السفر والاستجمام بحاجة الى المال، ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك، عاطفيا عليك الحافظة على وضعك العاطفي المستقر.
للمزيد عن برج الميزان

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا

برج العقرب: فنحن نعيش في عالم مادي أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج، حافظ على صبرك، عاطفيا: ل\خفف من تعنتك وعنادك مع الشريك.
للمزيد عن برج العقرب

برج القوس:  الحظ لا يخذلك، ولك ليس عليك ان تتكل عليه دائما
فممكن ان لا يتسجيب يوما،  تـُقدِم على أشياء في الوقت الحالي يكون لها في النهاية أثر على حياتك لفترة من الزمن، وعليه فإن هذا هو الوقت المناسب لبداية إيجابية جديدة! يبدو أن لديك مصداقية وإمكاناتك جوهرية، مما سيساعدك في تنمية ومشاركة طموحاتك الشخصية مع القريبين منك. الشريك وفي لك فلا تشكك به لا اليوم ولا غدا.
للمزيد عن برج القوس

ابراج الجمعة 26-7-2019 من ابراج سبايدر

برج الجدي : ايضا عليك واجبات ومدفوعات، حافظ على المثابرة في العمل، سوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية، عاطفيا احترمك للشريك سيكون له نتائج ايجابية فحافظ على هذه السياسة.
للمزيد عن برج الجدي

برج الدلو الجمعة: عليك بالتفكير مليا والتأمل لان الغد أفضل من اليوم،  لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد، عاطفيا: عليك بإخراج ما في داخلك من عواطف فالحبيب بحاجة الى ان يستمع.
للمزيد عن برج الدلو

برج الحوت اليوم: مستقبلك الصحي ليس بخير من دون تغيير جذري، لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا، عاطفيا انت بحاجة الى جلسة او عشاء مع الحبيب.
للمزيد عن برج الحوت

كنتم مع: الابراج اليوم الجمعة 2-8-2019 من “ابراج سبايدر” من صحيفة ال سيدر نيوز.

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا

أبراج سبايدر اليوم الجمعة 2-8-2019,Daily Horoscope: توقعات الابراج الجمعة 2 اغسطس / اب 2019 ابراج الحظ ابراج الحمل لثور الجوزاء السرطان الاسد, العذراء ميزان العقرب القوس الجدى الدلو, الحوت توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا ,abraj today, ابراج الاسبوع , ابراج اليوم الاربعاء ,حظك اليوم الجمعة 2 اب 2019 براج اليوم توقعات الابراج اليوم 2-8-2019.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.