حظك اليوم و توقعات الأبراج الخميس 20 تشرين 1 / أكتوبر 2022

حظك اليوم و توقعات الأبراج الخميس 20-10-2022

برج اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 20 أكتوبر 2022 برج الحمل

مهنياً: تفكر بجدية في تطوير ذاتك في عملك حتى تكون مؤهلاً للمنافسة التي يضعك فيها مدير العمل وتفكر في مستقبلك المهني.عاطفياً:عليك أن تعيد حساباتك مع الشريك كي لا تحدث أخطاء مجدداً لا يمكن تصحيحها لاحقاً، صحياً: الواجبات الملقاة على عاتقك متعددة ومرهقة، وتهدّد أعصابك وتبقيك في حالة توتر مستمر. 

ابراج اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 20 أكتوبر 2022 برج الثور

مهنياً: عمليات التسويف والتأخير تعرقل مشاريعك وتجمدها، وهذا الأمر يثير غضبك ويجعلك تكون حاداُ في مواقفك.عاطفياً: تعترض طريق ارتباطك بالحبيب عراقيل كثيرة، حاول أن تتخلص منها في أسرع وقت لتبرهن له عن جدية العلاقة، صحياً: كأنك غريب عما يحصل للناس جراء عدم الانتباه إلى نوعية الأطعمة ومكوناتها وما يمكن أن تسببه من مضاعفات على صحتك.

توقعات اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 20 أكتوبر 2022 برج الجوزاء

مهنياً: تتشارك والزملاء لتحقيق هدف ترون أنه مفيد جداً على الصعيد المهني، وتتبلور لديك فكرة مشروع تسعى لتحقيقه . عاطفياً: واجه الشريك بمشاعرك ولا تؤجّل الموضوع أكثر من اللازم لأن المشاعر قد تخفّ، صحياً: تقرر التخلص من الوزن الزائد وتضع حداً لشراهتك الكبيرة.

برجك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 20 أكتوبر 2022 برج السرطان

مهنياً: تتزاحم عليك الواجبات المهنية فلا تجد الوقت الكافي لإنجازها، فتلجأ إلى طلب المساعدة من الزملاء لكنهم يخذلونك.عاطفياً: تشع رومانسية وحناناً وعاطفة كبيرة، فينعكس الأمر إيجاباً على العلاقة بالشريك، فتخطط معه لمشروع مهم. صحياً: انتبه جيداً إلى وضعك الصحي المتقلب، واتبع العلاج المناسب بأسرع وقت.

توقعات الأبراج الخميس 20 أكتوبر 2022 برج الأسد

مهنياً: تكون قادراً على محاصرة كل المشكلات والسيطرة على أمورك مجدداً، وتوقع مساعدة ثمينة جداً من شخص غريب، عاطفياً: تكون الأجواء العاطفية سلسة، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك وتنشط التنقلات والاتصالات ، صحياً: نفسيتك المرتاحة تنعكس إيجاباً على صحتك، وهذا ما يلاحظه المقربون منك في الجلسات التي تجمعكم سويا.

برج اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 20 أكتوبر 2022 برج العذراء

مهنياً: تعيش أجواء جميلة من الإقدام والمغامرة وخوض مجال جديد تثبت فيه براعتك وتفوقك على المخضرمين.

عاطفياً: تعاند من دون سبب حقيقي وتميل إلى تصديق الأوهام والواهمين وتوقع نفسك في مشكلات مع الحبيب.

صحياً: إبتعد عن تناول المأكولات التي تعرف جيداً أنها تضرّك صحياً.

برجك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 20 أكتوبر 2022 برج الميزان

مهنياً: تكون الأمور المهنية ميسرة ويحالفك التوفيق في كل ما تقوم به اليوم، وتحصل على دعم وتأييد، فترتفع معنوياتك وتتقدم بنجاح. عاطفياً: تتلقى علامات الحب الصادق ويخفق قلبك للشريك وتزداد تعلقاً به، ويسطع نجمك وتتمتع بسحر نادر، صحياً: تهتم بنصائح مفيدة جداً لأوضاعك الصحيّة وتناقش الأمر مع بعض المعنيين .

حظ اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 20 أكتوبر 2022 برج العقرب

مهنياً: تتعرّف إلى فاعليات مهنية جديدة تعتمد أسلوباً مبتكراً في مجال العلاقات العامة، وتكتشف أنك لا تقل شأناً عنها.عاطفياً: ترى أن انفصال الشريك عنك زاد تعلقاً به لأنه لم يبرر قراره بحجج منطقية مقنعة وكافية، صحياً: لا تتردد في عرض نفسك على طبيب نفساني إذا كنت تحت ضغط ماضٍ قاسٍ لا يفارقك.

الابراج اليوم وتوقعات أبراج الخميس 20 أكتوبر 2022 برج القوس

مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن ضرورة تسوية وضع شخصي قد يولد في مجال عملك ويمكن أن يتطور نحو الأسواء، انتبه. عاطفياً: أنصح لك تقديم بعض التنازلات أو إعادة النظر في بعض القرارات أو المواقف التي أثارت تحفّظ الشريك أو استياء، صحياً: الأجواء الإيجابية المحيطة بك تكون عاملاً أساسياً في إبعاد الهموم .

برجك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 20 أكتوبر 2022 برج الجدي

مهنياً: تحصل على معلومات مهمة، وتقوم بجولات استطلاعية لتبادل الآراء والأفكار مع الخبراء في مجال عملك.عاطفياً: تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه، وإذا كنت وحيداً فقد تباشر علاقة متينة وثابتة، صحياً: باشر كل ما طلبه منك الطبيب، واتبع إرشاداته بدقة، فلن تكون إلا راضياً وفرحا.

برج اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 20 أكتوبر 2022 برج الدلو

مهنياً: يعدك هذا اليوم بالأفضل فلن تتعرقل المساعي والمشاريع أو تتغير المواعيد والالتزامات، لكن كن حذراً من ردود الفعل العنيفة، عاطفياً: إذا كانت العلاقة تتطلب منك مجازفة أو تضعك أمام أخطار معيّنة عليك الحرص الشديد وتجنّب المتاعب. صحياً: تضع نصب عينيك ضرورة متابعة وضعك الصحي مع طبيبك المختص قبل تفاقم المشاكل.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 20 أكتوبر 2022 برج الحوت

مهنياً: تبدأ اليوم بجو إيجابي يلائمك ويحملك إلى سفر أو لقاء مثمر أو اجتماعات غنية بالأفكار البنّاءة. عاطفياً: من الأفضل التروي في مسائل دقيقة وشائكة قد تنعكس سلباً على العلاقة بالشريك، صحياً: خذ قسطاً من الراحة بعد الظهر وتمدد نحو الساعة لتريح جسمك وعقلك.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.