الابراج اليوم الجمعة 1-3-2019 حظك اليوم أبراج الجمعة 1 آذار 2019

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل ) \ مواليد الحمل (21 آذار – 21 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 1 مارس \ اذار 2019 حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني  تبدو نشيطاً ومفعماً حيوية وتفاؤلاً وتفرض رأيك وخياراتك , لا تستعجل البوح بكل الحقائق، وقدّم بعض التنازلات إذا كانت ضرورية , وحافظ اليوم على خصوصيتك.

برج الحمل على الصعيد العاطفي طبيعة برج الحمل النارية تفرض نفسها على شخصيتك، بعض المشاكل تأتي احياناً بسبب الغيرة و حب الإمتلاك، الحب الموجود بينك وبين شريك حياتك كبير لكن مختلفان بأساليب التعبير.

برج الحمل على الصعيد الصحي الصحة لا تعوض اسأل اصحاب الخبرة عن بعض الامور الصحية ولاتقوم بشيء من تلقاء نفسك لكي لاتكون هدفًا للكثير من الأخطار الصحية الكبيرة.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ مواليد الثور (21 نيسان – 21 أيار)

حظك اليوم برج الثور الجمعة 1 مارس \ اذار 2019 حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني حاول أن تكون أكثر اجتماعية، الشخص الاجتماعي يحصل على الكثير من الفوائد، غير الشخص المنطوي الذي يغلق عليه بابه , وخاصتاً على الصعيد المهني.

برج الثور على الصعيد العاطفي المرتبط : يحتلّ الغرام مركزاً مهمّاً في حياتك، ويجعل إخلاصك محطّ أنظار الشريك، لا تستمع إلى الثرثرات وحافظ على علاقتك بالحبيب , الاعزب : يولد هذا اليوم جواً أكثر رقة، ويؤدي إلى بناء جسور العلاقة المتينة بالشريك , ابعد الهموم عنك وتمتع.

برج الثور على الصعيد الصحي حاول الحفاظ على راحتك الجسدية. تتمتع اليوم بالحيوية والنشاط والروح الحماسية الشديدة التي تساعدك على التخلص من الضغوط، والشعور بالراحة النفسية التي تمنع عنك الأمراض.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ مواليد الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران) 

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة الجمعة 1 مارس \ اذار 2019 ، حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني أطلق مخيلتك وفكّر في ما تريده فعلاً، تحلم وتعبّر عن رغباتك وتمضي في سبيلك مؤمناً بقدرتك على التنفيذ , يحملك هذا اليوم إلى بعض التفكير الجدي في موضوع ما.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي المرتبط : عامل الوقت هو من أهم العوامل التي يمكن أن تؤثر في حياتك العاطفية اليوم , لاتغفل عن شريكك واعطيه الوقت الكافي , الاعزب : الحياة امامك لاتتسرع بأتخاد قرارات او وعود وخاصتاً اذا كانت هناك خيارات متاحة امامك اختر مايناسب عاطفتك وقلبك , اليوم الحظ بجانبك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي لا تهمل كل ما يعود على الصحة بالنفع، حافظ على نظافة يديك وأي شيء يمكن أن ينقل العدوى اليك , تذكر دائماً الوقاية خير من الف علاج.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ مواليد السرطان (21 حزيران – 21 تموز) 

حظ برج السرطان اليوم الجمعة 1 مارس \ اذار 2019، برج السرطان على الصعيد المهني كل شيء سيكون سهلاً إذا ابتعدت عن المبالغة، يجب أن تفكر بعقلانية وألا تجنح إلى الخيال في كل الأوقات خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأشياء المهنية والدراسية.

برج السرطان على الصعيد العاطفي المرتبط : تجنب النقاشات العقيمة مع الشريك هذا اليوم، لأن ذيولها قد تكون طويلة ومريرة، ولا تسمح للخلافات بالظهور , الاعزب : الوقت يسمح لك بتجربة الحب وبناء حياتك من جديد وتكوين علاقات جديدة بشرط تجنب توزيع ثقتك شمالاً ويميناً.

برج السرطان على الصعيد الصحي . سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (31 يوليو– 22 أغسطس) \ مواليد الأسد (21 تموز – 21 آب )

حظ برج الأسد اليوم الجمعة الجمعة 1 مارس \ اذار 2019 حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني استمر على أدائك المتميز وتراجع عن قضاء أوقات طويلة فى أمور غير مفيدة . عود نفسك دومًا على التفكير بشكل إبداعي، ولا تقيد نفسك.

برج الأسد على الصعيد العاطفي من الناحية العاطفية عليك أن تكون أكثر حكمه للكثير من المواقف اليوم, عزيزي الاسد المشاكل العاطفية موجودة بكل علاقة , لكن الحل متروك لك اما ان تضخم الامور وأما ان تحسم امرك.

برج الأسد على الصعيد الصحي بعد التعب تأتي الراحة، عليك أن تقوي عزيمتك وأن تنال قسطاً وافراً من النوم و عليك الاهتمام بجسمك كي تكون بأفضل حالاتك الصحية في الأيام المقبلة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (31 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ مواليد برج العذراء (21 آب – 21 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الجمعة 1 مارس \ اذار 2019 أما عن حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني نشاطك اليوم يساعدك على خلق شخص آخر داخلك شخص أقدر على التعامل مع مستجدات الحياة وأقوى في مواجهة الطوارئ فضع أهدافك نصب عينيك فاليوم للفرص.

برج العذراء على الصعيد العاطفي للمرتبط : عليك ان تحدد اهدافك العاطفية و تضع الشريك فى أول اهتماماتك . الاعزب : حاول ان تكون أكثر هدوء وحكمة ببعض المواقف لكي لاتطول بعض الخلافات البسيطة اليوم.

برج العذراء على الصعيد الصحي تجنب الأماكن المزدحمة والمليئة بالهواء الملوث. من جهة اخرى عليك أن تنوع بين أصناف الأطعمة حتى لا تصاب بالسمنة و اضطرابات المعدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (31 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ مواليد برج الميزان (21 أيلول – 21 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الجمعة 1 مارس \ اذار 2019 حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني السيطرة على نفقاتك أمر مهم جدا بالنسبة لك الان وأنت لا تخاف من العمل الجاد لتحقيق هذا الهدف. أنت منظم جدًا ومنضبط.

برج الميزان على الصعيد العاطفي الاعزب : اليوم هو الوقت المناسب لأن تصل بعلاقتك مع شريك حياتك إلى مستوى جديد , بعض الرومنسية , هدية : المرتبط : كن ودودا، حنونا وعاطفيا مع شريك الحياة. وتعامل مع الأمور بذكاء وحنكة وفطنة.

برج الميزان على الصعيد الصحي صحياً: اذا كنت تميل هذا اليوم إلى تناول المأكولات الدسمة، حذار المضاعفات لاحقاً وخاصتاً البدانة , تحتاج الى النوم لساعات كافية مساءاً , تجنب السهر المرهق.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (31 أكتوبر-22 نوفمبر) \ مواليد برج العقرب (21 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الجمعة 1 مارس \ اذار 2019 حظك و أبراج اليوم برج العقرب على الصعيد المهني نظّم أمورك ورتب أوضاعك بهدوء، وكن واعياً لمواجهة أصحاب النفوذ والكلمة الفاصلة , أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير , انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك!

برج العقرب على الصعيد العاطفي اختلاف وجهات النظر بينك وبين شريكك في الأمور البسيطة ليست مشكلة على الإطلاق، ففي النهاية لا يوجد شخصان متفقان بنسبة مئة بالمئة في كل الأمور، المهم طريقة توجيه هذه الاختلافات والتعامل معها.

برج العقرب على الصعيد الصحي تذكر أن السعادة ليست ألا نتعرض لمشاكل أو كبوات، السعادة تكمن فى قدرتنا على تحدى هذه المشاكل، والانتصار عليها.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (31 نوفمبر – 21 مارس) \ مواليد برج القوس (21 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الجمعة 1 مارس \ اذار 2019 برج القوس على الصعيد المهني بالرغم من تكاثر الأعمال المطلوبة منك إلا أنك حتى الآن صامد في مواجهة مختلف العوائق وهذا سيعطيك قدرة أكبر على العمل تحت ضغوط في المستقبل. وقد تحقق أمراً كنت تنتظره.

برج القوس على الصعيد العاطفي المرتبط : حاول ان تستوعب أصعب الأمور، يوم متقلب ومعاكس، لا تراهن عليه لتسوية أي أمر، على الصعيد العاطفي , الاعزب : الكثير من الإشارات تنبئ بأن يومك سيكون يومًا جيدًا وطبيعيًا , كلمات الغزل والتودد والملاطفة بالنسبة لشريكك هي أمر شديد الأهمية.

برج القوس على الصعيد الصحي لا ترهق نفسك وصحتك كثيراً في امور لاتعنيك , في اوقات فراغك احصل على الراحة , وتذكر ان تتناول طعامك ببطئ للحفاظ والحصول على جسد رشيق ومثالي.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير) \ مواليد برج الجدي (21 كانون الأول – 21 شباط)

حظ برج الجدي اليوم الجمعة 1 مارس \ اذار 2019 برج الجدي على الصعيد المهني التميز فى الحياة يحتاج إلى التطوير، والابتكار الدائم .. لذلك عليك دوماً أن تبحث عن كل ما هو جديد لتطور من نفسك، وحتى تتميز فى مجالك.

برج الجدي على الصعيد العاطفي الاعزب : لا تجعل أي شخص مهما كان أن يتدخل في حياتك التي يجب أن تكون شيء خاص بك أنت فقط. , المرتبط : قد يكون الحل هو أن تتخذ القرارات الجريئة بحسم وألا تفكر كثيرًا في النتائج طالما أنك تثق فيما يتوجب عليك فعله.

برج الجدي على الصعيد الصحي اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والتعب ببعض الاوقات اليوم، ابحث عن الاسباب اولاً , حافظ على أسنانك ولثتك من خلال غسل الأسنان يوميا.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 21 فبراير) \ مواليد برج الدلو (21 شباط – 21 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 1 مارس \ اذار 2019 أبراج اليوم برج الدلو على الصعيد المهني العمل هو أكثر ما يهمك اليوم، لأن لديك الكثير من الأمور المهمة، التي يمكن أن تؤثر على مسيرة حياتك بالمستقبل. يبشرك هذا اليوم بالخير والايجابيات، وتتواصل بصورة ايجابية.

برج الدلو على الصعيد العاطفي للاعزب: أنت مغرم هذه الفترة.. راجع تصرفاتك وتأكد. للمرتبط : المساء قد يحمل الكثير لعلاقتك بمن تحب ضمن أجواء هادئة وعاطفية.

برج الدلو على الصعيد الصحي حاول أن تأكل باعتدال وتأكد من الحصول على الكثير من التمارين البدنية اليوم. المحافظة على الوزن المطلوب مهم جداً، وخصوصاً أنها تساهم براحة ذهنية صافية.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (21 فبراير – 21 مارس) \ مواليد برج الحوت (21 شباط – 21 آذار)

حظ برج الحوت الجمعة 1 مارس \ اذار 2019 توقعات برج الدلو على الصعيد المهني حاول أن تستخدم حكمة الدلو وذكاءه فى جذب جميع الأفراد له، والقدرة على التحكم فى اكبر المشكلات. الأيام جيدة فيها مسؤوليات إضافية وعمل كثير.

برج الدلو على الصعيد العاطفي تمتلك قدر كبير جداً من الحنان، والقيم الإنسانية النبيلة , أسلوبك المميز فى التعبير عن مشاعرك يزيد من رقتك التى يقدرها شريك حياتك ويعتبرها من أفضل مميزاتك التى تجعلك مختلفاً عن كثير من الشخصيات الموجودة فى الحياة فحافظ على هذا.

برج الدلو على الصعيد الصحي قلّة النوم تسبب لك الإرهاق بشكل عام ، فحاول أن تقسّم وقتك بشكل سليم , و إبتعد عن تناول الطعام في ساعات الليل المتأخرة حتى لو شعرت ببعض الجوع.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.