مستجدات ابراج السبت 4-1-2020 الأبراج السبت 4 يناير/كانون الثاني 2020

 توقعات الأبراج الفلكية وفقًا لحركة الكواكب بالمجموعة الشمسية والقمر مع الأبراج الفلكية المتعارف عليها وعدد 12 برج فلكي وهي ” الحمل – الدلو -الثور -الجوزاء -السرطان-الميزان-العذراء -الأسد- الحوت -القوس-العقرب- الجدي”.

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

عزيزي برج الحمل، تتمتع حاليًا بلياقة بدنية جيدة جدًا وإمكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الأمثل. اعتنِ بكل شيء ضروري لإنجاح مشروعك والأهداف التي تحارب من أجلها. 

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عزيزي برج الثور،من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الجمعة غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. 

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،اذا فشلت في شيء، فلا تشك في قدراتك، فمن المحتمل أن الظروف الخارجية لعبت دورًا في ذلك. اقتصد من طاقاتك قليلاً ودع الأمور تأخذ مجراها. سوف تتعرض لمواقف تفتح أمامك أبواب لفرص جديدة، وفي تلك اللحظة، ستدرك أن الوقت حان وعليك تعبئة كل قواك وجميع طاقاتك. 

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

عزيزي برج السرطان،هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. 

الأسد 23 تموز – 22 آب

عزيزي برج الأسد،إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف. 

العذراء 23 آب – 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت. 

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،يسهل الوثوق في كل ما تمت تجربته وإثباته، ولكن هكذا أيضًا تصدأ الأشياء. حاول اكتشاف مداخل جديدة لتحقيق النجاح. هؤلاء الذين يحيطون بك سوف يتفاعلون بإيجابية وسوف يعرضون المساعدة في حالة وجود بداية جديدة. 

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. 

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عزيزي برج الدلو،استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. 

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. 

توقعات برج الحمل غدا السبت 04 يناير 2020

من صفحة زين :

يوم إيجابي لإشراق وتفاؤل ولتجديد أجواءك وإعتماد طرق جديدة بالتفكير والنمط ، فأنت تخرج من روتينك وتعدل بعض التفاصيل اليومية.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
ّأمامك يوم مميّز تحالفك فيه الحظوظ وتكون متمتّع بالنشاط والتفاؤل وتستطيع استغلال الظروف للبدء بأعمال مهمّة، لأمور كلّها تجري لصالحك والقمر يستمرّ بتواجده عندك و يعطيك التحررّ والجاذبية والطبع الإيجابيّ المحبب خاصّة ضمن محيطك وعائلتك. مزاجك يكون 90%.

العاطفة : يوم للتجديد تبدو جذّاب محبوب وطاقتك العاطفية عالية وقد تحدث مفاجآت لصالحك، وأفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والدلو والقوس .

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور غدا السبت 04 يناير 2020

من صفحة زين :

تواجهك حيرة اليوم فتعامل معها بصبر ، فاليوم ليس للنتائج ولا للجديد ، مزاجك متراجع وطاقتك منخفضة، وتعاني من تردد أو تعب من علاقات حولك ببعض القضايا.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
يوم لابأس به وبناحية نفسيّة يسيطر عليك شعور الكآبة فتكون بحاجة لدعم معنوي وتحفيز، تبدو شخص حالم ورومنسيّ تميل لأن تكون دراميّاً بالمواقف، الأفضل أن تعززّ واقعيّتك، قد يحدث سوء فهم مع أحد أفراد عائلتك احذر من زيادة توترك. مزاجك يكون 65%.

العاطفة : لديك الحظ بهذه الفترة، إنما بهذا اليوم ظروفك صعبة وتحب التكتّم على مايزعجك، وأفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والعذراء والعقرب والحوت والحمل والثور .

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء غدا السبت 04 يناير 2020

من صفحة زين :

يوم جيد لأصدقاء يلتفون حولك ولمساعدات وخطوات جديدة تفكر بها ، فتخوض نقاشات وترتاح لمعونة أو دعم معنوي، تتلقاه ممن حولك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
يومك هذا للتحررّ والدعم والحظ، إنه الوقت الأمثل للتجديد وللحياة الاجتماعية، قد تتلقى دعم جيّد من أشخاص نافذين أو أصدقاء موثوقين كما وتحصل على فوائد ومكاسب مادية بشكل مفاجئ لم تحسبه، لديك حيويّه للعمل والمعرفة. مزاجك يكون 85%.

العاطفة : هناك وضع فلكيّ لصالحك وأخبار وتطورات تشعرك بالطمأنينة وتكون جاذبيتك عالية تجاه غيرك وهو يوم يناسب الصداقة كثيراً وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والقوس والدلو والجدي والأسد .

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان غدا السبت 04 يناير 2020

من صفحة زين :

تتراجع الحظوظ وتستاء من فكرة إضطرارك لمسايرة أمزجة الآخرين ، وهم يقابلوك بالضغط أو التحامل ، فاليوم حاول تخفيف الحساسية وإبتعد عن كل مايستفزك .

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
يومك لايخلو من مسؤوليات تخصّ الأمور المعيشية أو مراجعة دوائر حكومية أو دفع إلتزامات ماليّة، تشغلك أفكار كثيرة وتشعر بحاجة لتعزيز مكانتك، تكون إداريّ وتميل لأن تقتصد بأموالك وتحقق اكتفاء ذاتي ما يشعرك بنوع من الأمان. مزاجك يكون 70%.

العاطفة : يوم فيه بعض التحديات فقط كُن شخصاً واقعيّاً ولاترهق الطرف الآخر بحرب نفسيّة مثل المبالغة بفرض سيطرتك وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والثور والجدي .

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد غدا السبت 04 يناير 2020

من صفحة زين :

تسعى اليوم لإنهاء أي أمر عالق ، وتبرر المواقف بإيجابية ، فأنت تعبر عن نفسك وعن رغباتك ، وتخطط لتحقيقها ، فتدخل حوارات مفيدة لتحسين أحوالك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
سوف تقضي يومك بسعادة وتشعر بأنّ النهار انتهى بسرعة، يحالفك الحظ بكل شيء وقد تحدث تطورات تريدها، الوقت مناسب للسفر وزيادة معارفك وتكون شخص منفتح ومتجددّ، نشيطاً بإنجاز العمل وتستطيع أن تثبت جدارة وذكاء وتحقق انسجام مع الآخرين. مزاجك يكون 85%.

العاطفة : جاذبيتك عالية وتهتمّ أكثر بالحب والمشاعر وتجد تقارب فتكون متعاون وقادر أن تعطي دون حدود وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والميزان والجوزاء والقوس .

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء غدا السبت 04 يناير 2020

من صفحة زين :

تصحح اليوم أحوال أهملتها، وتستفيد من علاقات تؤازرك وتؤيدك، فتعوض عما مضى وتهتم بأمور صحية أو تنشغل بأوراق ، فأنت محط إهتمام تلحظه بمحيطك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
بناحية الكواكب التي تتواجد بالجدي هي لصالحك جداً تفيدك ماديّاً وخاصّة السيولة وتبدو الأكثر ذكاء وتمرّس ..لكن مؤقتاُّ تواجد القمر بالحمل قد يجعلك بحالة حذر وشكّ وتأخذك المخاوف والظنون وخلال اليوم ظروفك ليست كما تريد وتشعر أنك مستسلم، انتبه أيضاً للناحية الصحيّة لكن ماديّاً وضعك ممتاز. مزاجك يكون 65%.

العاطفة : أنت بهذا اليوم أكثر حساسيّة و تعيش نوع من الندم وشعور بالذنب حاول أن لاتكون سلبي أو تتذكر الماضي والأخطاء وأفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والحوت والجدي والسرطان والعذراء .

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان غدا السبت 04 يناير 2020

من صفحة زين :

تتوتر أجواءك اليوم وربما تواجه مشكلة محتملة أو موقف محرج، فأنت إنفعالي و أحوالك مضطربة ، وهذا لايحميك من أخطاء أو تأخير يثير قلقك ، فعالج أمورك بالتهدئة.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
يوم جيّد تظهر خلاله شخصاً اجتماعيّاً متوازناً تقضي وقت رائع مع الأصدقاء وتشعر أكثر بالراحة النفسيّة، عندك فرص بالعمل والشراكة و العاطفة، تعمل على كسب مودّة الجميع و تصرفاتك متزنة ومثاليّة وتثير إعجاب من يجالسك. مزاجك يكون 80%.

العاطفة : تبدي اهتمام بالنواحي العاطفية وتكون متصالح ومنسجم اكثر مع الحبيب، يوم مناسب للحب والتجديد، وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والدلو والقوس والعقرب والأسد .

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب غدا السبت 04 يناير 2020

من صفحة زين :

حاول اليوم تنظيم وقتك والقيام بواجباتك على أكمل وجه ، وإلا فالمشاغل ستتراكم إذا لم تحاصر الفوضى ، فاليوم يتطلب منك الإلتزام بأهداف محددة .

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
خلال يومك هناك بعض التعب وخاصّة بنواحي الصحّة وإنجاز ماعليك، وخلاله تشعر ببعض الإرهاق الجسدي وتراكم للمسؤوليّات والأعمال الكثيرة، حاول تخفيف الأعباء بطلب مساعدة، عطارد الجدي يعطيك فترة رائعة مهنيّاً وبالعلاقات والمكاسب الماديّة. مزاجك يكون 70%.

العاطفة : تشعر بحاجتك للحب وعن شريك يشعرك بالأمان والثقة لكن الزهرة التي بالأساس تحكم بيت عاطفتك ليست ملائمة لك اصبر بعض الأيام، وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والثور والعذراء والحوت والجدي .

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس غدا السبت 04 يناير 2020

من صفحة زين :

تطورات وأخبار إيجابية تسعدك اليوم ، وتجعلك أقرب لأهدافك ، فأنت تحاول تحديد أولوياتك الحالية والمستقبلية وخاصة بتحسين علاقاتك وأعمالك .

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
أمامك يوم للحظّ وخاصة ماديّاً، خلاله تميل للترفيه والتسلية ولقاء الناس وبإمكانك أن تربح وتكسب وتغامر وتنجح، الوقت جداً مناسب للتجديد وللحياة الاجتماعية، من ناحية شخصية حاول أن لاتعطي أهميّة لمن يحاول إحباطك. مزاجك يكون 85%.

العاطفة : تكون أكثر شجاعة بالكلام وتميل للتسلية ولديك رغبة أن تعيش مغامرة عاطفية ونهارك يحمل سعادة خاصّة، وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والقوس والميزان والجوزاء.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي غدا السبت 04 يناير 2020

من صفحة زين :

شؤون وإرباكات شخصية تطالك اليوم ، عليك التعامل معها بهدوء ، بعيدا عن التحامل أو القلق، فاليوم الضغوط مزعجة وتتطلب منك تأقلم وإيجابية بالتصرف.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ّخلال اليوم تكون مشغولاً و تكثر المسؤوليات عليك خاصة مهام موكلة إليك من قبل محيطك القريب خاصّة عائليّاً وقد تتذمّر من ذلك، كما تزداد مزاجيتك خلال اليوم وتكون شخص متذبذب بقرارك مترددّ بخطواتك، انتبه أثناء حملك وزن ثقيل من آلام الظهر بسبب معاكسات سمة زحل. مزاجك يكون 65%.

العاطفة : الظروف معاكسة بهذا اليوم و ربما لاتستطيع فيه القيام بأي خطوة أو حساسيتك تزيد الخلاف وتوتّر الوضع، وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والجدي والثور والأسد .

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو غدا السبت 04 يناير 2020

من صفحة زين :

يومك جيد ، فأنت محب ومثابر وتلاحق مصالحك العملية والمالية ، وأيضا علاقاتك ، فتنشط إتصالاتك ولقاءاتك العائلية وترتاح لإجابات شافية. فاليوم للتواصل العائلي.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
أمامك يوم من أفضل الأيام حظوظك جيّدة جداً وأخبار سارّة بانتظارك، ظروفك تتحسّن وأمورك تسير للأفضل ولديك ثقة كبيرة بالنفس، تهتمّ بأمر يخصّ أحد إخوتك أو رفيق بالعمل، تقوم بتنقلات قصيرة و قريبة، تبدو فضوليّاً لمعرفة معلومات وأخبار جديدة. مزاجك يكون 80%.

العاطفة : مشاعرك مثل بوصلة فأنت تتجه لما يناسبك بشكل فطريّ، ىتبدو شخص مخلص وفيّ عقلاني وتكثر اتصالاتك وتواصلك ولديك تطورات إيجابيّة وأفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والدلو والجدي والجوزاء والدلو والميزان .

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت غدا السبت 04 يناير 2020

من صفحة زين :

أمورك جيدة إلا من بعض النفقات الزائدة التى تواجهها، لذا أنت تحتاج لمزيد من الإدارة الحكيمة لأموالك، خاصة لو كنت تفكر بتغيير ما، فاليوم تناقش تفاصيل مالية.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يومك يحمل مكاسب ماديّة وسيولة بالمقابل هناك نفقات إضافية إذ تنجذب للتسوّق وتصرف على ملذاتك، بناحية اخرى تكون ثقتك بنفسك عالية وشجاعتك تساعدك بمبادرات وبأن تتجاوز أي عراقيل، ىفقط حافظ على أسرارك وأسرار غيرك. مزاجك يكون 70%.

العاطفة : فترة تكثر خلالها التغييرات الإيجابية لكنها مؤقتة، بهذا اليوم يزداد كلّ من عنادك وحبك للسيطرة، وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والحوت والثور والجدي والحمل والعذراء.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.