حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 5 أيار / مايو 2023

Abraj Today
الابراج اليوم الجمعة 5-5-2023

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 5 أيار/ مايو 2023 وماذا عن برجكِ في عالم الفلك؟ إليك ما هي توقعات برجك الجمعة 5 أيار/ مايو 2023

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية تشعر بإسهال وتقلبات في المعدة وذلك بسبب انتشار فيروس في الجو، أما من الناحية المهنية حاول أن تهتم بعملك أكثر فأنت في الفترة الاخيرة مهمل له.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية الصحية تفكر بعمل دايت قاسي لأنك تعاني من زيادة في حجم المعدة، اما من الناحية المهنية تشعر بفراغ كبير وتفكر بالبحث عن عمل جديد.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية أكثر من تناول الفواكة والخضار فأنت تعاني من جفاف في البشرة، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة من تصرف زملائك حاول تجنبهم، أما عاطفياً حب جديد يدخل حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية حاول أن تتناول الكبدة لأنك تعاني من نقص الحديد، أما من الناحية المهنية تفكر بتغيير عملك لمكان أفضل مادياً، عاطفياً لا تهمل الشريك في هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن المشروبات الغازية واستبدلها بالماء، أما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة للسفر.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية تفضل أن تذهب لخبير تغذية لتخفيف وزنك، أما من الناحية المهنية تشعر بالتوتر لأنه في مكان عملك المشاكل لا تنتهي، من الناحية العاطفية تشعر أن الشريك تغير معك في الفترة الأخيرة.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية تعاني من غثيان حاول أن تبقى في المنزل وترتاح، أما من الناحية المهنية إن عملك كثير حاول أن تنظمه أكثر لأنك ضايج، أما من الناحية العاطفية يوجد خوف من تصرف الشريك فهو مؤذي.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية حاول أن تتحمى ولا تأكل أطعمة جاهزة وأكثر من تناول اللبن والثوم، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بالرغبة في البحث عن عمل آخر.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،من الناحية الصحية حاول أن تتجنب التدخين وحاول يا عزيزي أن يكون أكلك صحي ملىء بالبروتينات، أما من الناحية المهنية أنت تفضل أن تبقى في المنزل وعدم العمل، أما من الناحية العاطفياً علاقة حب سوف تنتهي بالزواج.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،من الناحية الصحية تناول الحليب والأجبان لأنك تعاني من نقص فيتامين د، من الناحية المهنية تبحث عن عمل لأنك تشعر بالملل.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،من الناحية الصحية تعاني من نقص في الحديد وفيتامين د، حاول أن تحسن نوعية طعامك، أما عاطفياً اهتم بشريكك أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية حاول أن تهتم بنوعية طعامك لأنك مرهق وتشعر بصداع، أما من الناحية المهنية مبلغ مالي ضخم سوف تحصل عليه هذه الفترة، عاطفياً لا تقلق من ناحية تصرف الشريك اتجاهك حاول تقبله كما هو.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.