توقعات حظك في الأبراج اليوم الجمعة 17 آذار مارس 2023

الابراج
الابراج اليوم الخميس

الأبراج، اليوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

من الناحية الصحية إن حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة للذهاب للعمل، عاطفياً لا يوجد جديد.

برج الثور

من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي صحي ملىء بالبروتين، أما من الناحية مهنية حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة في التحدث مع الشريك.

برج الجوزاء

من الناحية الصحية تفكر بعمل دايت قاسي، أما من الناحية المهنية أنت مشغول هذه الفترة وتشعر بالتوتر والقلق، أما من الناحية العاطفية احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء، لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك.

برج السرطان

من الناحية الصحية تجنب الأطعمة الدسمة لأنك تعاني من الكولسترول العالي، أما من الناحية العاطفية تجنب الشريك هذه الفترة لأنه يتصف بالعصبية.

برج الأسد

من الناحية الصحية تفكر بعمل دايت قاسي لتخفيف وزنك في رمضان، أما من الناحية المهنية يوجد مشكلة في مكان العمل حاول أن تحلها بصمت، أما عاطفياً أمورك جيدة مع الشريك.

برج العذراء

من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة المقلية هذه الفترة، أما من الناحية المهنية يوجد مشاكل في العمل تؤثر على نفسيتك.

برج الميزان

من الناحية الصحية تفكر بعمل جدول للغذاء لأنك تعاني من نقص جميع الفيتامينات، من الناحية المهنية يوجد عمل جديد ينتظرك، أما عاطفياً لا تتهور بتصرفاتك مع الشريك.

برج العقرب

من الناحية الصحية تعاني من حساسية شديدة لا تستطيع النوم اذهب لطبيب مختص، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بالشريك أكثر.

برج القوس

من الناحية الصحية غير طريقة طعامك ولا تبالغ في تناول الحلويات، أما من الناحية المهنية يوجد قوانين جديدة تناسبك كثيراً استعد، اما من الناحية العاطفية حاول تجنب الشريك وهو متوتر.

برج الجدي

من الناحية الصحية تعاني من نقص شديد في الحديد تناول كبدة الدجاج، أما من الناحية المهنية اجتماع ضروري يجب أن تحضر لأنه يوجد تغيرات تهمك في العمل، أما من الناحية العاطفية حب جديد يدخل حياتك.

برج الدلو

من الناحية الصحية حاول تجنب وجبة العشاء لأنك تعاني من الوزن الزائد، أما من الناحية المهنية تشعر بالملل وتفكر بالبحث عن عمل جديد، أما من الناحية العاطفية سوء سيطرة على المشاعر اتجاه الشريك.

برج الحوت

من الناحية الصحية حاول أن تهتم بوجبة الإفطار، أما من الناحية المهنية لقد حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء في مكان العمل، إن الثقة التي تنضح بها جذابة للآخرين.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.