حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 14 كانون الثاني 2023 – Abraj Today

الابراج اليوم
الابراج اليوم السبت

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان،اليوم انتبه إلى نفسك ولا داعي لأن تخرج عصبيتك على كل أمر يحدث، سواء كان بسيط او كبير، وعد للعشرة قبل أي حركة أو اتخاذ أي قرار، لأنك لست بكامل وعيك والكآبة تسيطر عليك منذ امس.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية المهنية ما تزال الأمور العملية تتصدر قائمة اهتماماتك وسوف تتأخر في العمل، احذر من مشكلة قد تحدث تعطيلاً لك، إن الاكتئاب والملل سوف يسيطران عليك، أما في فترة المساء لعدم وجود ما تفعله، احذر من رؤية من تحب أيضاً لأن الأمور لن تسير بينكما بشكل جيد بل المناقشات سوف تسيطر على الأجواء.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،كن صبوراً أكثر فإن هذا اليوم هو يوم آخر من الأيام المتعبة بالنسبة اليك، لكن عليك بالمحافظة على صحتك أكثر فهي أهم شيء وخاصة الكبد، من الناحية المهنية لا تسأل عن العمل  فالضغوطات والمشاكل سوف تكونان في أوجهما في فترة الظهيرة، أما فترة المساء قد يبدو مملا وهادئاً.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،أنت تشعر بأن أحداً يتبعك، الفلك يحثك على إنجاز أعمالك بشكل جيد وأمورك تكون أسرع ، فالأمور جيدة وتدعمك وخاصة في فترة الظهيرة حيث تحقق نجاحاً مميز، من الناحية المهنية في فترة المساء غير مشجع بالنسبة للأمور العاطفية التي تشهد تنافراً بينك وبين من تحب، ذكريات حب قديم ترجع الى مخيلتك مما يجعلك كئيباً بعض الشيء.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب،الحظ يدعمك يا عزيزي وعليك أن تستغل الفرص التي يمكن أن تتاح لك في ظهيرة هذا اليوم، شعور بالعصبية قد يراودك في فترة ما بعد الظهر واحذر من القيادة بسرعة وعصبية، المساء جيد لقضاء وقت هادئ مع من تحب لكن عليك بعدم انتقاده لأنه لا يعجبه ذلك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،أنت في تطور مستمر، واليوم يكسبك الكثير من النقاط، وبخاصة على الصعيد العائلي، احذر في فترة الظهيرة من مشاكل شخصية لن تجد لها حلاً لكثرة انشغالك بأمورك المهنية، في فترة المساء يكون هادئاً نوعاً ما، لكن هنالك تطوراً على الأمور العاطفية لبراعتك في التعبير عن عواطفك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، أنت تعرف ماذا تريد، لكن احذر من قوتك الزائدة اليوم من أن تفتعل لك مشاكل مع زملائك في مكان العمل لعنادك وإصرارك على تنفيذ ما تريد، لن يكون هنالك مشادات كلامية بينك وبين من تحب في فترة المساء، لأنك لا تعطيه الاهتمام الكافي الذي يريد.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، اصبر فالأيام الصعبة توشك على الانتهاء، لكن من المؤكد أنك سوف تشهد يوماً طويلاً جداً، والقلق، التوتر يبقى ظاهراً على محياك، إذا طلب أحد منك شيئاً في وقت الظهيرة فلا تؤجله إلى يوم غد، لأنك لست في وضع جيد، أما في فترة المساء يشهد تحسناً طفيفاً خصوصاً في هذا الشهر.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،عليك أن تبقى خارج البيت طوال هذا اليوم يا عزيزي، لأن مزاجيتك وعصبيتك لا تسمحان لأي أحد أن يتكلم معك ويأخذ راحته، وبخاصة في فترة الظهيرة وحتى السادسة مساء، أما في فترة المساء أنت في وضع تحسد عليه مع من تحب واخيراً، الأمور بينكما جيدة، وعليك استغلال هذا اليوم للتقريب بينكما.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،لا تجعل قلبك أسود ولا تجعل الانتقام والحقد يقلبان شخصيتك الجميلة والطيبة، فما شهدته ليلة أمس ما يزال يدور في رأسك، وأنت حزين جداً وتشعر بالظلم، لا تقلق فمجريات هذا اليوم تجعلك غير ذلك، وبخاصة في فترة المساء، حيث يدعمك الأصدقاء.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،يوم لا بأس به يا عزيزي لكنه مليء بالأعمال وقد يكون هنالك خبر لن يعجبك في فترة ما بعد الظهر يغير لك مزاجك المستقر، لكن هذا لن يطول معك، استعد لزيادة الكآبة والملل والقلق في فترة المساء للأفكار التي تأتي وتذهب في عقلك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،يحق لك الراحة يا عزيزي أنت تشهد نهارا هادئاً ولطيفاً ولا يوجد به أي أحداث تذكر وحتى فترة ما بعد الظهر، حيث تصبح أكثر حركة، وقد تأتيك بعض الأخبار المفرحة، في فترة المساء قد يبدو جافاً بينك وبين من تحب، لأن المشاكل ما تزال بينكما وتتناقشان على أي كلمة حتى ولو كانت بسيطة.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.