توقعات الأبراج الجمعة 16 كانون الأول / ديسمبر 2022‎‎

الأبراج الجمعة
الابراج اليوم الجمعة 16-12-2022

الأبراج اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

الأبراج اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، نت تهتم لمسائل شخصيه أو عائلية، قد يحتاجك أحد أفراد العائلة، وتتاح لك الفرصة للتعاطف وللتجاوب مع أحبائك، أما من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الماء لأنك تعاني من الجفاف، أما من الناحية المهنية تبحث عن عمل جديد، أما عاطفياً تفكر بعمل مفاجئة للشريك استعد.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

الأبراج اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار، أنت تتفاعل مع محيطك بشكل إيجابي وتلقى مبادرات الترحيب فترة مشجعة للتقرب من الشريك، أما من الناحية الصحية تشعر بنغزات في القلب حاول أن تذهب لطبيب مختص، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل مشروع خاص بك، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بمشاعر شريكك واخرج معه.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

الأبراج اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، هدئ من روعك، حاول أن تجد منفذًا سليمًا لطاقتك، كرر المحاولات التي فشلت وحاول تصحيح العلاقات مع المحيط، هناك أيضًا تعب وإرهاق، أما من الناحية الصحية التزم هذا الاسبوع بتناول الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية لديك أشغال كثيرة حاول حلها بهدوء، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة.

الأبراج اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

الأبراج اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، أنت تشعر بغضب واستياء لانعدام التفاهم والثقة. من أصعب أيام الشهر. حاذر المشاكل القانونية تظهر خلافات ومعاكسات، أما من الناحية الصحية حاول تهتم بغذائك لانك تعاني من الانتفاخ والغازات، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في العمل وتفكر بأخذ إجازة، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة .

الأبراج اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

الأبراج اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، باستطاعتك إيجاد حلول مرضية لمختلف الأطراف باستطاعتك إيجاد حلول مرضية ولكن تضطر للتراجع بعض الشيء عن موقفك تحضر للقاء أو تسعى إلى تسوية، من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بشرب الماء لأنك مهمل لها، أما من الناحية المهنية أمورك مع الزملاء جيدة يا عزيزي، أما من الناحية العاطفية حب جديد ينتظرك.

الأبراج اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

الأبراج اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، لا تكن وحيدًا، اخرج للقاء الناس. فترة إيجابية وسهلة، عزز الروابط الاجتماعية، تحالف مع الزملاء والأصدقاء، أما من الناحية الصحية اهتم بتناول وجبة الإفطار يا عزيزي ولا تهملها أبداً، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل أهداف جديد للعام الجديد، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة لعمل شيء.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

الأبراج اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، يا عزيزي لا ترتبك وكن منظمًا وحاول تقديم أفضل ما عندك، لا تشوه سمعتك فلا تجازف إن كان لديك شكوك. تبدو نشطًا فقد تطالعك مسؤوليات كبيرة، من الناحية الصحية صحتك جيدة يا عزيزي لكن حاول أن تمارس رياضة المشي بانتظام، من الناحية المهنية أنت سعيد في العمل لكن تشعر ببعض الملل، من الناحية العاطفية ليدك أسبوع حافل مع الشريك واستمتع .

الأبراج اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

الأبراج اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، تفاعل يا عزيزي مع محيطك بجرأة وانفتاح. تميل إلى إعلان انتمائك إلى جمعية أو مؤسسة. لا تهمل واجباتك. تلعب دورًا بارزًا في محيطك، أما من الناحية الصحية أنت ممتن لصحتن ولكل جزء من أجزاء جسمك، لكن تشعر بالصداع في فترة الصباح، أما يا عزيزي من الناحية المهنية سمعتك طيبة في العمل هنيئاً لك، أما من الناحية العاطفية حاول أن تبقى في المنزل لأنك متوتر اليوم واعتذر.

الأبراج اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

الأبراج اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، يا عزيزي من الناحية الصحية أكثر من تناول الفواكة بدل الحلويات حتى لا ترتفع نسبة السكر لديك، اما من الناحية المهنية حاذر من الفوضى والبلبة في الأفكار وفي المعاملات. فترة ضعيفه جدًا تتعرض خلالها للفشلحاذر من الفوضى والبلبة في الأفكار وفي المعاملات إنها فترة ضعيفه جدًا تتعرض خلالها للفشل، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الأبراج اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة الجاهزة لأنك تعاني من الكولسترول العالي، اما من الناحية المهنية أمورك جيدة في العمل لا داعي للقلق، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة في التحدث مع الشريك لأنه تصرفاته غير جيدة.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

الأبراج اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، ، من الناحية الصحية تشعر بصداع منذ الصباح الباكر حاول أن تلتزم بتناول وجبة الافطار، أما من الناحية المهنية لديك أعمال كثيرة هذا الاسبوع حاول تنظيم وقتك، أما عاطفياً لقاء رومانسي الليلة مع أضواء الشموع.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

الأبراج اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، ستقيم وضعك وسوف تكون واضحًا في كلامك وموقفك. لا تنسحب ولا تقبل بشروط لا تعجبك، اذهب إلى مواعيدك واثقًا من نفسك، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل جدول غذائي لتحسين وضعك، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل خطة لتطوير نفسك، أما من الناحية العاطفية اليوم أمورك أفضل مع الحبيب.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.