توقعات الأبراج السبت 29 أكتوبر / تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج السبت 29 أكتوبر  تشرين الأول 2022

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

أصبحت الطاقة أقل ولكنها أكثر هدوءًا. ليس هناك أيضًا اندفاع لإنجاز أي شيء. يمكن تأجيل المواعيد النهائية إلى يوم آخر. قد تأخذ أي وقت فراغ لديك للاستلقاء والاستمتاع بالهدوء. يمكنك العمل بجد مرة أخرى غدا.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

على الرغم من أنك عادة ما تتمكن من إخفاء الكثير من طبيعتك الداخلية. قد يطالبك شخص ما بمعرفة ما تشعر به تجاههم، وأنت كالعادة متردد في إخبارهم بذلك. إذا كنت تريد أن تستمر العلاقة فمن الأفضل أن تتحدث.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

تصطف طاقات الكواكب لتمنحك دفعة إضافية من النيران القوية. قد يكون الوقت قد حان للانطلاق في مجال حياتك المهنية. هل يمكن أن تسمع كلمة عن زيادة أو ترقية اليوم.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

حاول تقليل تناول السكر وزيادة تناول الفواكه والخضروات النيئة. في غضون ذلك أشرب الكثير من الماء. مع اتباع نظام غذائي صحي، فإن ما يحبطك مرة واحدة يمكن أن يصبح مجرد تسلية.
2. توقعات برج الثور اليوم

يمكن تبادل الأخبار والمعلومات المفيدة. ستشعر بالنشاط والتصميم بمجرد اكتمال الاتصال. ونتيجة لذلك سيتم تحديد الأهداف المستقبلية للشراكة بشكل أكثر صرامة.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

يمكن العثور على الحب على وجه التحديد في أي نوع من المواقف الاجتماعية التي يمكن المشاركة فيها، وليس من خلال البقاء في نفس الدوائر من الناس، فأنت بحاجة إلى شخص آخر للاستماع إلى نكاتك القديمة.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

ربما تبحث عن بعض الاستثمارات على الإنترنت. قد تقرر ترتيب الأموال بطريقة جديدة مع الصناديق المشتركة الخاصة بك. هذا هو الوقت المناسب لتقييم أهدافك المالية وتجربة شيء جديد.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

عندما تشعر بالضيق من الأشياء لأن هناك الكثير مما يمكن قوله للبدء من جديد بنهج جديد. إحدى الخطوات الصغيرة المهمة بالنسبة لك هي إلقاء نظرة جادة على الموقف، يمكن أن يساعدك ذلك في تجنب آلام الظهر والكتف.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

يبدو أن وقتك أخيرًا هو وقتك، وستكون قادرًا بشكل أفضل من المعتاد على التركيز على ما هو أمامك. في المساء استرخ في المنزل واطلب التوصيل وشاهد فيلمًا.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

في الآونة الأخيرة كان لديك الرغبة في التخلص من صورتك المعتادة وأن تكون أكثر ميلًا إلى المغامرة. اتركي شعرك لأسفل واخرجي هناك. لقد حان الوقت للاستمتاع ببعض المرح الحقيقي.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

قد تحتاج إلى التحلي بالصبر الإضافي مع أي شخص يحاول الضغط على الأزرار، سيشجعهم الموقف اللطيف والحازم قريبًا على تخفيفه، وبعد ذلك يمكنك إنجاز الأمور.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

خذ جسمك على محمل الجد وستلاحظ الآثار في حياتك الشخصية والمهنية. مع المناخ الكوني اليوم حان الوقت للتفاوض بشأن هذه الأنواع من الالتزامات مع نفسك.
4. توقعات برج السرطان اليوم

قد تقضي أنت وشريكك المساء لا تفعل شيئًا أكثر من التواجد معًا، وهو أمر رائع ضع علامة على هذا اليوم في ذاكرتك حتى تتمكن من تذكره كلما تحسنت مشاعر عدم الأمان لديك.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

ستشعر بالحاجة إلى جلب الأصدقاء والأشخاص الآخرين إلى دائرتك، من خلال هذا النوع من العمل الاجتماعي المباشر ستواجه المزيد من الفرص للحب الحقيقي والرومانسية، فأنت تجذب الأفضل لنفسك.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

حيث تعمل مع الهواتف والفاكسات ورسائل البريد الإلكتروني. فقط تأكد من إعادة التحقق من أي مستندات مهمة. إذا كان عليك حساب بعض الأرقام أو إصدار تقرير، فقد يكون من السهل التغاضي عن بيانات معينة.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

التمرين طريقة رائعة للتخلص من الوزن الزائد، وتساعد أنواع معينة من التمارين أكثر من غيرها في الأوقات الصعبة. اتبع حدسك ولكن يوصى برفع الأثقال، والإطالة، والركض السريع.
5. توقعات برج الأسد اليوم

استرخ مع كتاب جيد وكوب من الشاي. شاهد فيلمًا مفضلًا. قم بنزهة طويلة في حديقة جميلة. في المساء احتضن شريكك في الحب. تذوق الطاقة اللطيفة لهذا اليوم.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

فقد تجد أنه يتحول إلى نوع عادي من اللقاءات. من خلال توسيع دائرة الأصدقاء والمعارف، ستكتشف نوع الحب الذي له مغزى عميق، وليس النوع الأكثر سطحية. الحب الذي تبحث عنه يقترب تدريجياً.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

قد يتم إرجاع جزء منه إليك اليوم. أو إذا قمت بعمل شخص ما مع خدمة مهمة، فيمكنه التعبير عن امتنانه لك وعرض المقابل. لا تخف من طلب المساعدة إذا كنت في حاجة إليها.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

عندما يتعلق الأمر بإطعام أطفالها الصغار، فإنها لا تدع شيئًا يقف في طريقها. حاول استخدام عقلية القطط عند زيارة البقالة العضوية المحلية. اصعد إلى الكتبة واسأل عن الخضروات الطازجة ودلل نفسك بأفضل ما تقدمه الأرض.
6. توقعات برج العذراء اليوم

شيء ما يتطلب التغيير في منطقتك، وربما يكون معظمكم متحدين بشدة وراءه. هذا يبشر بالخير لمستقبلك، لذلك من المحتمل أن تشعر بالرضا عن الموقف بأكمله بعد تفكك التجمع. إلى الأمام وإلى الأعلى.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

هناك الكثير من الحماس والتصميم اليوم. الرومانسية والعلاقات مفتوحة للتواصل الواضح. سيؤدي ذلك إلى فتح حياتك الاجتماعية وأيضًا جلب بعض الطاقة الجديدة إلى علاقتك.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

قد يتم تكليفك بفريق مختلف وأنت تتعاون في مشروع. أو يمكن إضافة بعض الموظفين الجدد إلى هذا المزيج. إنه يوم جيد لتشكيل تحالفات مع أشخاص آخرين على دراية.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

هل سبق لك أن رأيت أشخاصًا يبدون لائقين بدنيًا حقًا، ولكن لا يزال هناك شيء ما يجعلهم يبدون محرجين في بشرتهم؟ هناك ما هو أكثر من الشكل أكثر مما تراه العين. إنها عملية كاملة تبدأ بما تأكله وكيف تأكله.
7. توقعات برج الميزان اليوم

إن فرصك في التقدم ستكون جيدة جدًا خلال الشهر المقبل لأي نشاط تبدأه اليوم. استمروا في العمل الجيد واستمروا في الابتسام، الإجراء الأخير لا يقل أهمية عن السابق.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد تشعر برغبة أكبر في التواصل مع أشخاص جدد والتواصل الاجتماعي. وستكون أكثر إلهامًا للقيام بشيء عملي. سيكون العمل كجزء من فريق مفيد لك وقد يمكّنك أيضًا من مقابلة شخص يرغب في التعاون معك.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

قد تشعر اليوم ببعض التشتت. أثناء إدارتك لمهام متعددة، قد تنجرف من مشروع إلى آخر. حاول الحفاظ على تركيزك من خلال أخذ فترات راحة. تحقق جيدًا من عملك، ولا تسمح للمشتتات بمنعك من التركيز.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يمكنك الترتيب للاستيقاظ مبكرًا بساعة والذهاب للركض قبل أن تبدأ العمل. سيساعدك هذا النوع من الجهد في إدارة تأثيرات محاذاة الكواكب في هذا الوقت.
8. توقعات برج العقرب اليوم

أنت مستعد للالتزام بأي برنامج تقرر معالجته. أنت أيضًا قادر على التعلم بسرعة أكبر والاحتفاظ بالمزيد. فكر في الأمر واقرأ الأدبيات ذات الصلة، ثم قم بإجراء بعض الاتصالات.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

لا يعني ذلك أنك عادة ما تواجه أي مشكلة مع هذا. ولن يضر تغيير روتينك في هذا الصدد. إنه وقت مناسب للانخراط في بعض الأنشطة الجديدة، لأن هذا سيعزز حياتك الرومانسية بشكل كبير.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

تأتي الطاقة الجيدة إليك من أشخاص آخرين، ويجب أن تحاول أن تكون منفتحًا على أي صفقات أو مقترحات تأتي في طريقك. يمكن أن يثبت بعضها أنها مربحة ومرضية بشكل مدهش.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إنه يفرز الجسم والعقل عن طريق توليد تدفق الدم المؤكسج حديثًا وتحسين الدورة الدموية. ربما تكون اليوجا شيئًا تقوم به بالفعل. حاول أن تجد أفضل وقت في اليوم للتدرب عليه وجعله عادة صحية.
9. توقعات برج القوس اليوم

إن حس عملك في أعلى مستوياته على الإطلاق، وكذلك قدرتك على التركيز على المهمة التي تقوم بها. يلعب الحدس دورًا قويًا. حتى إذا كنت لا تشعر بالرغبة في ذلك، فمن المهم القيام بذلك.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

إذا كنت تشعر بالضيق مؤخرًا، فسيكون هذا هو الوقت المناسب للذهاب إلى ليلة لعبة افتراضية أو للانضمام إلى بعض الأنشطة الجماعية عبر الإنترنت والانخراط بشكل أوثق مع الآخرين.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

قد تكون غريزتك هي الذهاب إلى الذهب اليوم. ستكون حريصًا على المضي قدمًا وتحقيق أحلامك. قد تجعلك طاقة اليوم شديدة الحزم. إذا كان لديك اجتماع أو عرض تقديمي مهم، فإن الطريقة المتطورة ستساعدك على النجاح.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

يمكنك المشي في أي وقت بدلاً من ركوب السيارة أو الحافلة افعل ذلك. عند اتخاذ قرارات بشأن ما تأكله، اختر دائمًا لصالح جسمك. لن تمانع براعم التذوق لديك، تناول الأطعمة الخفيفة والمغذية.
10. توقعات برج الجدي اليوم

فقد يرغب كلاكما في إجراء بعض المناقشات الجادة الآن حول طبيعة العمل، وكيف ينبغي تنظيمه، وما هي الترتيبات المالية التي قد تكون. كلاكما حاد بما يكفي لرؤية كل من الوعد والجانب السلبي لمشروعك.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

المشاعر تتصاعد ويمكنك حتى البدء في التواصل مع شخص شغوف ومكثف مثلك لا سمح الله، لكنك ستحتاج إلى النزول من حصانك العالي والاختلاط بالناس على قدم المساواة. انخرط في شيء يتطلب العمل الجماعي.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

ربما هناك شخص تعمل معه له أهمية خاصة ويمكن أن يدعمك في حياتك المهنية. اليوم يجب أن تحقق بعض النجاح في تقديم أفضل ما لديك. إنه يوم رائع لتكوين صداقات والتأثير في الناس.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

ينبع هذا النهج من غريزة البقاء لديك ويمكن أن يسبب لك أحيانًا معاناة غير ضرورية، اذهب للتمرين عندما تشعر باللون الأزرق. إذا كنت لا تزال تشعر باللون الأزرق بعد ذلك، فاستمر في ذلك وانثر شجاعتك على صديق.
11. توقعات برج الدلو اليوم

أنت تنظر إلى مهامك بطريقة عملية، وقد زاد اهتمامك بها، ويمكنك إنجازها بسرعة وكفاءة بأقل قدر من الضغط. العلاقات يجب أن تسير على ما يرام. حقق أقصى استفادة من هذا بينما تستطيع.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

ستحصل على المزيد من الفرص للمساعدة بأي صفة تشعرك بالرضا. تحب أن تكون في خدمة الآخرين، ولا داعي للقول إنك من المرجح أن تجد الرومانسية في هذا المكان أكثر من أي مكان آخر.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

إذا أتيحت لك الفرصة للقيام برحلة عمل أو حضور ورشة عمل عبر الإنترنت أو ندوة متعلقة بالوظيفة، حتى إذا أعادك ذلك إلى مشروع كنت تريد إكماله، فلا تدع هذه الفرصة تفوتك.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

هذا ما يسمى بلاء. لتجنب الإصابة اجعل الأولوية لنظامك الغذائي وممارسة الرياضة مهما حدث. عندما تعتني بنفسك جسديًا، ستلاحظ كل احتياجاتك الأخرى بسهولة أكبر.
12. توقعات برج الحوت اليوم

ستكون أكثر من سعيد بالنتائج وستكون مصدر إلهام للانتقال إلى أشياء أكبر وأفضل. ستشعر بالقوة الكافية لتولي أي نوع من المشاريع. من الممكن أن تبدأ في المرحلة التالية على الفور. لا ترهق نفسك.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

سيكون وقتًا رائعًا لعقد حفلة افتراضية أو مجرد دعوة مجموعة صغيرة من الأصدقاء للقاء، إن أمكن. سيكون أيضًا وقتًا مناسبًا لبدء التواصل مع بعض الأشخاص الجدد. يزدهر الحب في ظروف جديدة ومع الأشخاص الأصليين الذين لا يشعرون بالحرج تجاه أنفسهم.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

يمكنك أن تلعب دور المعلم اليوم. قد يحتاج شخص ما تعمل معه إلى بعض التوجيه. ربما يكافح أحد الزملاء لمواكبة مشروع صعب. تطوع لبعض الوقت للعمل كمرشد! يمكنك أن تكون مدربًا رائعًا لشخص ما اليوم.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

اليوغا هي ممارسة تجمع كل هذه المناطق في منطقة واحدة وعندما تمارسها يوميًا، يمكن أن تساعدك اليوجا في تحقيق أقصى استفادة من هذا العبور. لديك حوالي عشرة أيام متبقية، جهز نفسك بشرب الماء قبل التدرب.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.