“سبينيس” جددت رعايتها الرسمية للمنتخب اللبناني لكرة السلة

أعلنت “سبينس” في بيان، أنه “في إطار دعمها المستمرّ للمنتخب اللبناني لكرة السلة وعزمها على رفع اسم لبنان عاليا من خلال الرياضة، جددت شراكتها مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة في لقاء جمع رئيس مجلس إدارة مجموعة غراي ماكينزي ريتايل حسّان عزالدين والرئيس التنفيذي للتسويق في “سبينيس” رالف القاعي مع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي والأمين العام شربل رزق”.
وأشارت الى انها ستقدم “بموجب هذه الشراكة الدعم للأبطال لسنة إضافية، في بطولات ومباريات ستجرى على مدار العام”. وأوضحت انه “سيتمكن عشاق كرة السلة اللبنانية من الاستمرار في تشجيع منتخبهم من خلال شرائهم للقمصان الرياضية الخاصة بلاعبيهم المفضلين والمتوفرة في كل فروع سبينيس، بالإضافة إلى منتجات أخرى عليها صور الفريق لدعمه بالطرق كافة”.
ولمناسبة تجديد الشراكة، قال عز الدين: “نفتخر بتجديد هذه الشراكة التي تتخطّى بأهميتها حدود الوطن، وترتقي بالرياضة اللبنانية إلى مستويات عالمية. نتعهّد لعام جديد بمساندة الفريق البطل ولدينا كامل الثقة بقدراته، آملين أن يحقّق الآمال المنشودة والتطلعات والأهداف”.
أضاف: “اخترنا الاستمرار في دعم منتخبنا الوطني، إنطلاقاً من إيماننا بأنّ النجاح يتطلّب إصراراً وعزيمة، كذلك رغبتنا بأن يسطع اسم لبنان مجدداً فيرتبط اسمه بالبطولات والإنجازات عالميا. نشدّ على أيادي الأبطال ونثني على جهود الاتحاد اللبناني لكرة السلة وجميع القيمين على هذه اللعبة”.
من جهته، شكر حلبي لسبينيس “تجديد الثقة من خلال الرعاية الرسمية لسنة أخرى”، وقال: “نحن هنا لنعيد إحياء عزيمة أبطالنا، فنؤكّد لهم الاستمرار بدعمهم والوقوف إلى جانبهم وإلى جانب الوطن. حلم الفوز ليس بعيداً أو مستحيلاً، إذ يكتمل بتضافر الجهود ووجود شركاء أوفياء على غرار سبينيس يؤمنون بقدرات شباب الوطن. سيزيد دعمكم فريقنا إصرارا ويعزز مشاعر الانتماء وروح التضامن في صفوفه، نشكركم على مساندتكم للفريق العام الماضي، ونتطلّع إلى عام جديد زاخر بالبطولات. لبنان بأمسّ الحاجة اليوم لتضامننا للنهوض مجدّداً، إذ نستطيع معاً إعادته إلى خارطة الدول العالمية وزرع الأمل في قلوب المواطنين”.
وختم البيان: “تؤكد هذه الشراكة المتجددة، استمرار والتزام سبينيس إطلاق مبادرات تصبّ في مصلحة الوطن والمواطن، وتهدف إلى إعادة الحياة إليه وإلى اللبنانيين ، هذه المرة أيضاً من باب الرياضة التي تزرع البسمة على وجوه الصغار والكبار، وترسم مستقبلاً واعداً بغد أفضل في مسيرة تحقيق حلم جديد للبنان.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.