نادي هوليدي بيتش الرياضي يستكمل روزنامته الصيفية

جرياً على عادته كلّ سنة، نظم نادي هوليدي بيتش الرياضي سلسلة نشاطات صيفية وترفيهية داخل المنتجع السياحي بحضور عدد كبير من أهالي المشاركين والمشاركات من مختلف الفئات العمرية.

ولهذه الغاية، أقام النادي معسكراً مخصّصاً لكرة القدم المصغّرة للذكور والإناث تحت إشراف مدرّبين أخصّائيين إنكبّوا على تطوير قدرات اللاعبين واللاعبات الذاتية وصقل مواهبهم ومهاراتهم الفنية والبدنية. كما أقام بطولة داخلية في السباحة شهدت تنافساً قوياً في ظلّ أجواء حماسية جميلة، وانتهت بتوزيع الجوائز على الفائزين والفائزات، كذلك شهد حوض السباحة عروضاً مائية فنية وإيقاعية والمعروفة بإسم الـ”Aqua Gym” وسط إقبال لافت على ممارسة هذه الرياضة.

وفي ما تبقّى من برنامج النادي لهذا الموسم، إستضافة بطولة المسابح والأندية البحرية في الكرة الطائرة الشاطئية بين 19 و22 أيلول الجاري، وتنظيم دورته السنوية المفتوحة في التنس تحت إشراف الإتحاد اللبناني للعبة بين 23 و28 الشهر الجاري ومشاركة نخبة من اللاعبين.

إشارة الى أنّ فرق نادي هوليدي بيتش شاركت هذا الموسم في بطولة لبنان بكرة السلة للرجال (درجة رابعة)، وفي بطولة لبنان لكرة اليد للرجال (درجة ثانية)، وفي بطولات لبنان بالسباحة للذكور والإناث في كافة الفئات العمرية.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.