بالصور: إتحاد الكرة الطائرة هنأ أبطال وبطلات “الشاطئية” في بطولتَي تونس وسوريا

أثنى الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة على الإنجازَين اللافتَين اللذين حققهما أبطال وبطلات لبنان في البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية للسيدات التي إختتمت في تونس أمس، وفي دورة طرطوس السورية الدولية الودّية للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيّدات التي أسدلت الستارة عنها السبت.

وأكد الإتحاد أنّ هذه الإنجازات تعكس حقيقة ما بلغته اللعبة من تقدّم وتطوّر على الصعيدَين المحلّي والخارجي، وفي ظلّ إهتمام ورعاية كبيرَين من الإتحاد اللبناني للعبة الذي لا ولم يبخل بأيّ جهد من أجل إعلاء شأن الكرة الطائرة الشاطئية ونشرها على مساحة الوطن بأسره.

وتوجّه الإتحاد بالشكر الى جميع الذين قدّموا الدعم المطلوب وكافة التسهيلات اللازمة من أجل سفر البعثتَين اللبنانيتَين الى تونس وسوريا وتحقيق الإنتصارات المشرّفة للبنان.

وكان اللبنانيان رواد بو يونس وجو هاشم توّجا بلقب الرجال في دورة طرطوس التي نظمها الإتحاد السوري في منتجع “جونادا بيتش” بمشاركة منتخبات لبنان وسوريا وفلسطين، بفوزهما في المباراة النهائية على مواطنَيهما جورج قرداحي وأنطوني نمر، في حين توّجت اللبنانيتان لارا الناهي وماريلين القزي بلقب السيدات بتغلّبهما في النهائي على الفريق السوري، وحلّت اللبنانيتان زينة رواس ومايا ابي رميا في المركز الثالث.

أما في تونس فقد إنتزعت بطلتا لبنان ميرفت حمزة وميرنا شيخو مركز الوصافة في المرحلة الثانية من البطولة العربية بخسارتهما في النهائي (0-2) أمام الفريق المغربي، فيما خرج فريق الرجال المؤلف من الثنائي جايسون نجار وموسى موسى من الدور ربع النهائي، علماً أنّ المرحلة الأولى كانت أقيمت في العاصمة الأردنية عمّان وأحرز فريق السيدات اللبناني لقبها، بينما إكتفى فريق الرجال بالمركز الثالث.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.