اختتام دورة خالد سعود السنوية الرابعة بكرة القدم – بالميني فوتبول على أرض ملعب بلدية مشمش

  إختتمت بلدة مشمش العكارية ،عرسها الرياضي لدورة الحاج خالد سعود السنوية الرابعة بكرة القدم – بالميني فوتبول ، الذي استمر على مدار اسبوعين وشارك فيه اربعون فريقا رياضيا من مختلف الفئات . واقيم على ارض ملعب بلدية مشمش – ملعب الولي، بتنظيم من عبدالله طالب.

واسفرت اللقاءات الختامية عن  فوز وتتويج  ابطال مشمش على الهلال وفوز قدامى القرنة على قدامى مشمش وفوز فريق مستشفى الحبتور على المهندسين، وفوز ابطال مشمش على الانصار والنصر على الهلال.

حضر حفل الختام رئيس بلدية مشمش امحمد بري ، نائب الرئيس أحمد السوقي، الاعلامي غسان ريفي، منسق قطاع الاغتراب ل”تيار المستقبل” عادل بركات،  لاعبو قدامى منتخب لبنان، قدامى نادي  الشراع طرابلس،رئيس تضامن الاندية الشعبية في الشمال احمد فردوس، عائلة راعي الدورة خالد سعود ومخاتير البلدة وفاعلياتها وحشد من ابناء البلدة الذين غصت بهم جنبات الملعب ومحيطه.

بدأ الحفل بالوقوف للنشيدين اللبناني والفلسطيني ومن ثم تلاوة قرآنية. والقت كلمة اللجنة المنظمة الانسة إسراء طالب التي رحبت بالضيوف واثنت على الفرق المشاركة. وكما توجهت بالشكر  الى كل الفريق المساعد من انضباط ومتطوعين.

وتحدث رئيس بلدية مشمش الذي رحب بالحضور، مؤكدا “ان هذا النشاط كان عرسا رياضياً جمع كل ابناء البلدة والجوار”. وتوجه بالشكر والتحية الى منظم الدورة عبد الله طالب وكريمته اسراء اللذين بذلا جهدا جبارا في سبيل انجاح هذه الدورة”. وحيا الجيش على وجوده لحفظ الامن وكذلك الصليب الاحمر على مواكبته الحدث.

سعود

وألقى كلمة راعي  الدورة خالد سعود ، رئيس البلدية الذي أبلغ الحاضرين” تحيات الحاج المغترب الى كل اهالي البلدة والى رياضييها”، واعدا اياهم بأنه “سيكون دائما بجانبهم ومعهم لما فيه مصلحة البلدة واهلها”. كم وعد بتنظيم دورات على مستوى عكار “لأن الرياضة هي دعامة المجتمع”.

وتحدث الصحافي  غسان ريفي الذي توحه بتحياته الى اهالي البلدة، مشيدا بالجهد الذي “بذله الكابتن عبدالله طالب في تنظيم هذه الدورة”. ولفت الى “ان عكار خزان ثقافي ورياضي واجتماعي و ايضا خزان الجيش اللبناني”. وقال : “لم أبخل ببذل الجهد الصحافي لوضع مشمش على خارطة لبنان”.

وفي الختام، تم توزيع الجوائز والكؤوس على الفرق الفائزة وهدايا الى اللاعبين المميزين وتكريم شخصيات من البلدة واعلاميين،  وكما كرمت اللجنة المنظمة الفريق المنظم من المتطوعين.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.