بطولات لبنان في الحسام: البرج عينطورة ومون لاسال تقاسما الألقاب

نظم الاتحاد اللبناني للمبارزة بطولات لبنان في الحسام على ملاعب قصر الرياضة في نادي مون لاسال بعين سعادة.

جاءت النتائج على الشكل التالي:

في فئة 17 سنة وما دون للذكور، حل غبريال نعمه من البرج عينطورة في المرتبة الاولى، ولويس ديب من البرج عينطورة في المرتبة الثانية، وكل من راي داوود من البرج عينطورة وبراين الجمي من مون لاسال في المرتبة الثالثة .

وفي فئة 17 سنة وما دون للإناث، حلت كارن المصري من مون لاسال في المرتبة الاولى، وزميلتها ليا حنكش في المرتبة الثانية، وكل من كلوي الخازن من البرج عينطورة وماريا خوري من مون لاسال في المرتبة الثالثة.

وفي فئة 20 سنة وما دون للذكور، حل غدي الشمالي من البرج عينطورة في المرتبة الاولى، وشربل صليبا من مون لاسال في المرتبة الثانية، وكل من لويس ديب من البرج عينطورة وبراين الجميل من مون لاسال في المرتبة الثالثة.

وفي فئة 20 سنة وما دون للإناث، حلت كارن المصري في المرتبة الاولى، وآيا شقير في المرتبة الثانية، وكل من ليا حنكش وماريا خوري في المرتبة الثالثة وجميعهن من نادي مون لاسال.

وفي الفئة العامة للذكور، حل انطوان الشويري من البرج عينطورة في المرتبة الاولى، وشربل صليبا من مون لاسال في المرتبة الثانية، وكل من مارك الراعي من البرج عينطورة وبراين الجميل من مون لاسال في المرتبة الثالثة.

وفي الفئة العامة للإناث، حلت كارن المصري من مون لاسال في المرتبة الاولى، وماري جو ابو جودة من البرج عينطورة في المرتبة الثانية، وكل من ماريا خوري وآيا شقير من مون لاسال في المرتبة الثالثة.

قاد المباريات طاقم من الحكام الدوليين والمحليين تحت اشراف اللجنة الفنية برئاسة الحكم الآسيوي انطوان العنيسي.

وفي الختام وزع رئيس الاتحاد المحاضر الأولمبي جهاد سلامة وعضو الشرف سهيل سعد الكؤوس والميداليات والشهادات على الفائزين والفائزات.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.