غرفة الصناعة والتجارة في ساحل العاج تدعم التايكواندو اللبنانية ومؤتمر صحافي الساعة السابعة مساء الاثنين

بادر عدد من ابناء الجالية اللبنانية في ساحل العاج ومن بينهم رجل الأعمال خليل الزين ورئيس غرفة التجارة والصناعة في ساحل العاج الدكتور جوزف الخوري والمدير العام للغرفة سيرج عقل والعضو محمد الزين لدعم مسيرة الاتحاد اللبناني للتايكواندو عامة وتحضيرات البطلة ليتيسيا عون خاصة التي تأهلت للمشاركة في دورة الألعاب الاولمبية الصيفية التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس بين 26 تموز و11 آب 2024.

وتأتي بادرة عدد من ابناء الجالية اللبنانية والقيّمين على غرفة الصناعة و التجارة في ساحل العاج، في سياق توطيد أواصر الصداقة والتعاون بين الجالية اللبنانية في ساحل العاج والاتحاد اللبناني للتايكواندو برئاسة الدكتور حبيب ظريفة.

وقال ظريفة انه يثمّن خطوة الدعم ويشكر كل من ساهم في دعم الاتحاد والمساهمة في سد البعض من نفقات وتحضيرات البطلة ليتيسيا عون الأولمبية من ابناء الجالية اللبنانية في ساحل العاج وغرفة التجارة والصناعة.

وذكر انه سيعقد مؤتمرا صحافيا عند الساعة السابعة من مساء الاثنين 8 تموز في النادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك، للاعلان رسميا عن هذا الدعم وايجابياته بحضور ممثلين عن الجهة الداعمة والفاعليات الرسمية والرياضية وعائلة التايكواندو ورجال الصحافة والاعلام.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.