يمق ناقش مع منظمي سباق طرابلس 10 كلم كيفية انجاحه

إستقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من منظمي سباق طرابلس 10 كلم لكل الفئات العمرية المنوي اقامته في 23 من حزيران الحالي، ضمن فعاليات طرابلس عاصمة للثقافة العربية 2024.

ضم الوفد رئيسة الدائرة الإقليمية في طرابلس والشمال في وزارة الشباب والرياضة نسرين الزين مرحبا ورئيسة نادي Champrun لبنى كمال الدين، في حضور المستشار الإعلامي للبلدية محمد سيف.

عرض الوفد “إقامة سباق في طرابلس لكل الفئات العمرية من مختلف المناطق اللبنانية، وذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة وبلديتي طرابلس والميناء في إطار فعاليات طرابلس عاصمة للثقافة العربية 2024”. 

وأوضح الوفد أن ” مسار السباق ينطلق وينتهي من أمام الملعب الأولمبي، ويخترق شوارع طرابلس، تحديدا الضم والفرز من مستديرة السلام وحتى مستديرة النيني، ويتجه نحو الشارع الرئيسي في معرض رشيد كرامي الدولي، وصولا الى مستديرتي البركة الميناء وبستاشيو فمستديرة الشراع، مرورا بالكورنيش البحري الميناء، والانتهاء كما البداية من أمام الملعب الأولمبي البحصاص طرابلس”.

ودعا الوفد” الى المشاركة بكثافة في هذا النشاط الرياضي والثقافي الترفيهي، لاسيما وان اللجنة المنظمة ستوزع الكؤوس على الثلاثة الأوائل وجوائر قيمة للفائزين وميداليات لكل المشاركين”.

من جهته، رحب يمق ب” الوفد وبالأفكار المطروحة الهادفة الى تنشيط الحركة في طرابلس والميناء وكل مناطق الشمال اللبناني”. وأكد تلبيته للمشاركة والحضور، “كما نؤكد مشاركة بلدية طرابلس ودعمها اللوجستي ضمن الإمكانيات المتوفرة لإنجاح السباق”.

وشدد على” ضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية الشبابية، لإبعاد الناشئة وقادة المستقبل عن موبقات العصر والآفات التي تجتاح بعض المجتمعات، والحفاظ على قيم وحضارة طرابلس مدينة العلم والعلماء”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.