كرة الطاولة: ‏بطولة لبنان للقدامى في كرة الطاولة

استضافت طاولات نادي المون لاسال – عين سعادة منافسات بطولة لبنان للقدامى التي شارك فيها حوالي ٦٠ لاعب ولاعبة ممن تجاوزوا الأربعين وقسموا إلى فئات عمرية، وجاءت النتائج كالتالي:
سيدات: ١- نويل كششيان (هومنتمن بيروت) بعد تغلبها على بولا خلوف (قدامى) ‏٣/١ ، التي حلّت في المركز الثاني، وحلّت في المركز الثالث مايا صهيون (قدامى) وفاتن خلف (التعاضد بيروت) في المركز الرابع. ‏رجال ٤٠ – ٤٩ سنة: ‏حقق لاعب الجيش اللبناني وائل سيف الدين اللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية على أسامه حمصي (هومنتمن بيروت) ٣/١ ، وكان سيف الدين فاز في النصف النهائي على شربل مارون (الفادي الأقدس) ٣/ صفر.
رجال ٥٠ – ٥٩ سنة: حلّ باتريك المعلم (الأدب والرياضة كفرشيما) أولا بتغلبه في النهائي على طلال هاشم (قدامى) ٣/٢. وحل في المركز الثالث كل من ميشال عيناتي (انترانيك بيروت) ومحمد شحادة (المجد شحيم). ‏رجال ٦٠ – ٦٩ سنة: حلّ اسعد أنطون (الإنعاش قنات) أولا بتغلبه في المباراة النهائية على فادي حداد (الرياضي بعبدا) ٣/٢. وحل في المركز الثالث كل من نزيه دعبول (هومنتمن انطلياس) وفارس فرحات (الرياضي بعبدا).
‏*رجال ٧٠ سنة وما فوق: فاز باللقب نديم رعد (الشبيبة العاملة فرن الشباك) بتغلبه في المباراة النهائية على إلياس أبو رجيلي (الشياح الرياضي) ٣/ صفر. وحلّ في المركز الثالث كل من سمير مرشي (قدامى) وهامو موسكوفيان(هومنتمن جونية).
‏أشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية فادي قسيس وعاونه ربيع حيدر وإيلي رحباني (‏نائب رئيس وأمين سر اللجنة الفنية). وقاد المباريات الحكام الدوليون مصطفى الدقدوقي، سارة جابر، غدير سبيتي، الدكتور كميل مرعب والاتحاديون طوني دياب وجوزيف مرعب.
‏وفي الختام، وزع رئيس الاتحاد جورج كوبلي، ورئيس اللجنة الفنية فادي قسيس الكؤوس والميداليات على الفائزين.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.