منتخب الكرة الى قطر للقاء فلسطين وبنغلادش في تصفيات المونديال وكأس آسيا

تسافر غدا الخميس الى العاصمة القطرية الدوحة، بعثة منتخب لبنان لكرة القدم لخوض مباراتين في المرحلتين الأخيرتين من تصفيات المجموعة الآسيوية التاسعة المزدوجة، والمؤهلة لنهائيات مونديال 2026 في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 بالمملكة العربية السعودية.

ويلعب “منتخب الأرز” على التوالي مع كل من فلسطين مساء الخميس 6 حزيران، وبنغلادش مساء الثلاثاء 11 منه، على ملعب “جاسم بن حمد” الخاص بنادي السد في الدوحة.

ولا بديل لمنتخبنا من الفوز في المباراتين، شرط عدم انتزاع فلسطين نقطة من مباراتها الأخيرة أمام مضيفتها أوستراليا، لمتابعة المشوار المونديالي، وحجز مقعد مبكر في النهائيات الآسيوية، للمرة الثالثة توالياً، والرابعة في تاريخ المسابقة.

واختار المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش 25 لاعبا للسفر الى قطر هم: حراس المرمى: مصطفى مطر ومهدي خليل وعلي السبع ودانيال لحود، واللاعبون: محمد الحسيني، ماهر صبرا، حسين الزين، نصار نصار، حسين شرف الدين، الكابتن حسن معتوق، علي طنيش “سيسي”، كريم درويش، محمد حيدر، عمر شعبان “بوغيل”، خليل خميس، جورج فليكس ملكي، نادر مطر، جهاد أيوب، وليد شور، علي الحاج، قاسم الزين، ربيع عطايا، ليوناردو شاهين، احمد خير الدين، حسن سرور.

ويغيب عن التشكيلة المهاجم باسل جرادي بداعي الاصابة.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.