استقبال في المطار لبطلة كرة الطاولة سهاكيان العابرة الى أولمبياد باريس

عادت قبل ظهر اليوم بعثة لبنان بكرة الطاولة الى بيروت، وفي ابرز نتائجها تأهل بطلة لبنان اللاعبة ماريانا سهاكيان الى دورة الألعاب  الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس بين 26 تموز و11 آب المقبلين بعدما أحرزت  لقب فئة فردي السيدات في بطولة غرب آسيا التي جرت في السليمانية بالعراق.

وكان في استقبال البعثة في صالون الشرف التابع لمطار رفيق الحريري الدولي: امين عام اللجنة الأولمبية جودت شاكر، المديرة العامة لوزارة الشباب والرياضة بالانابة الدكتورة فاديا حلّال، المدير العام للمنشآت الرياضية والكشفية بالإنابة محمد عويدات، عضو الاتحاد الدولي لكرة الطاولة رئيس الاتحاد اللبناني جورج كوبلي، أمين صندوق الاتحاد المحامي وائل نور الدين، رئيس البعثة عضو الاتحاد ناجي حلّال الذي عاد الى لبنان مساء الأحد الماضي، رئيس وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية الدكتور مازن قبيسي، رئيس نادي الندوة القماطية التي تلعب في صفوفه البطلة المتأهلة المهندس سعيد ناصر الدين ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد فادي قسيس وعدد من رجال الصحافة والاعلام.

ورافق أفراد البعثة الرئيس الفخري للاتحاد اللبناني سليم الحاج نقولا، وضمّت عضو الاتحاد مدير المنتخبات الوطنية وسام شيري  والبطلة سهاكيان وحكم عام  بطولة غرب آسيا الدكتور عماد مرعب.

وألقى كوبلي كلمة هنأ فيها سهاكيان على انجازها الكبير “فخر لكرة الطاولة اللبنانية”.

يشار الى أن البطلة سهاكيان شاركت للمرة الأولى في أولمبياد ريو دي جينيرو بالبرازيل عام 2016. وستكون مشاركتها الأولمبية الثانية في باريس 2024.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.