الزين وأبو سرحال في المركزين الأول والثالث لبطولة الأردن في الغولف

احرز اللاعب الكابتن علي الزين كأس المركز الأول في بطولة الأردن المفتوحة بالغولف، كما أحرز اللاعب طوني أبو سرحال كأس المركز الثالث وفق نظام “ستايبلفورد ” والذي يعتمد في المسابقات الإجتماعية والترفيهية للغولف، لأنه يسمح للاعبين من مستويات مختلفة بالتنافس بشكل عادل ضد بعضهم البعض.

أقيمت المباريات على ملاعب أيلة في مدينة العقبة، وحملت هذه النسخة من المسابقة الرقم 33، واستمرت المنافسة ثلاثة أيام بمشاركة 110 لاعبين ولاعبة يمثلون 11 دولة عربية وأجنبية، إضافة الى لاعبين بصفة فردية من عدة دول وفقا لقواعد رياضة الغولف العالمية.

وضمت رئيس الاتحاد اللبناني للغولف رئيس نادي الغولف كريم سليم سلام ورئيس اللجنة الفنية في الاتخاد رشيد عقل (وفق تصنيف الر جال) واللاعبتين ناديا حرب وسارة سلام عند السيدات، واللاعبين الناشئين جلال عطايا وكريم حيدر أحمد وفي فئة “ستايبلفورد”، واللاعبين الكابتن علي الزين وطوني أبو سرحال وشيخ موسى الزين وعبد الرحمن الحوت وجان نصار .

ووجه سلام خالص تحيات التقدير والتنويه إلى رئيس الاتحاد الأردني للغولف كريم البرغوثي على نجاح البطولة، وشكره على حسن الوفادة للبعثة اللبنانية.

كما هنأ أفراد البعثة اللبنانية “على حسن التمثيل الوطني في هذه البطولة وغيرها من الإستحقاقات الخارجية عبر تسجيل النتائج المشرفة”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.